الاتحاد المغربى يشترط إعادة زياش والمزراوي لاستمرار وحيد خليلوزيتش

الأحد، 08 مايو 2022 12:54 م
الاتحاد المغربى يشترط إعادة زياش والمزراوي لاستمرار وحيد خليلوزيتش وحيد خليلوزيتش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن أن الاتحاد المغربى لكرة القدم يتجه لحسم قرارها النهائي، بخصوص إقالة وحيد خليلوزيتش المدير الفنى لمنتخب المغرب الأول وتعيين مدرب جديد لمنتخب الأسود لنهائيات كأس العالم 2022 الذي يقام فى قطر شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين .

قال موقع "le360" سبور المغربى إن الاتحاد المغربى منحت خليلوزيتش، مهلة حتى غدٍ الاثنين، للرد على مقترح إعادة الثلاثي الدولي حكيم زياش ونصير المزراوي ثم أمين حاريث للمنتخب الوطني، أو اتخاذ قرار الاقالة له .

أشار الموقع إلى أن الاتحاد المغربى ستقرر خلال الساعات القليلة المقبلة بشكل رسمي إقالة وحيد خليلوزيتش، في حال تمسكه بقرار استبعاد الثلاثي المذكور .

شدد الموقع على أن الاتحاد المغربى استقرت على هوية المدرب الجديد وقررت التعاقد مع البرتغالي أندريه فيلاش بواش ليكون مديرا فنيا للمنتخب المغربى خلال الفترة المقبلة خلفا للمدرب البوسني الذي زادت خلافاته مع فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي .

يُذكر أن البرتغالي أندريه فيلاش بواش، صاحب 44 سنة، سبق له أشرف على تدريب عدد من الأندية من بينها بورتو البرتغالي وتشلسي وتوتنهام الإنكليزيين وزنيت سانت بطرسبرغ الروسي وشنغهاي الصيني وأولمبيك مرسيليا الفرنسي، لكنه لم يخض أي تجربة في تدريب المنتخبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة