أكرم القصاص - علا الشافعي

"سبحة" إبراهيم حسن تتصدر مشاهد مران الاتحاد السكندرى استعدادا لمواجهة سموحة

الأحد، 08 مايو 2022 12:00 ص
"سبحة" إبراهيم حسن تتصدر مشاهد مران الاتحاد السكندرى استعدادا لمواجهة سموحة إبراهيم حسن لاعب الاتحاد السكندرى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت "سبحة" إبراهيم حسن، لاعب الاتحاد السكندرى، أبرز مشاهد مران الفريق، استعدادا لمواجهة سموحة فى المباراة المقرر لها الأربعاء المقبل باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدورى العام، كما اصطحب خالد الغندور ومحمد مجدى أطفالهما إلى التدريبات.

وخاض الأنجولى مابولولو التدريبات الجماعية بصورة طبيعية ليصبح جاهزا لمواجهة سموحة في "ديربى" الإسكندرية، فيما تألق معظم اللاعبين الذين شاركوا في المران الجماعى، وعلى رأسهم هشام صلاح الظهير الأيمن.

وحضر أحمد عبد المجيد، نائب رئيس الاتحاد السكندرى، المران الجماعي، وعقد جلسة مع عماد النحاس، المدير الفني، للاطمئنان على حالة اللاعبين، فضلا عن توفير كل سبل الدعم والراحة للفريق، من أجل العودة لمكانتهم الطبيعية في ترتيب جدول الدورى العام.

من ناحية أخرى فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى على طلائع الأسطول بهدف نظيف ودياً سجله كريم ممدوح، وحرص النحاس على تجهيز لاعبيه وعلاج الأخطاء الفنية التى وقعوا فيها خلال الفترة الماضية، وتسببت فى نزيف الفريق السكندرى للنقاط.

ونجح الجهاز الطبى بنادى الاتحاد السكندري فى تجهيز الثلاثى موبولولو المهاجم الأنجولى وهداف الفريق و نادر رمضان ومحمود شبانة بالإضافة إلى عودة سعيدو سمبورى والذى غاب عن الفريق فى المباراتين السابقتين بسبب الطرد فى مباراة الزمالك.

ويعتبر محمد عبد السلام هو اللاعب الوحيد الذى يغيب عن صفوف الفريق لنهاية الموسم، بعد أن أصيب اللاعب فى الضامة وعضلات البطن السفلى وسافر اللاعب إلى القاهرة للعلاج.

ورفض محمد مصيلحى، رئيس النادى، صرف مكافأة الفوز الأخيرة على المحلة، مؤكدا أن موقف الفريق ما زال فى مكانة لا تليق بالفريق ووعد بالإفراج عن المستحقات وصرف المكافآت فى حال الفوز على سموحة.

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

أحمد مجدى

أحمد مجدى

 

النحاس
النحاس

 

خالد الغندور
خالد الغندور

عماد النحاس مدرب

عماد النحاس مدرب

عماد النحاس

عماد النحاس

مابولولو

مابولولو

هشام صلاح

هشام صلاح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة