أكرم القصاص - علا الشافعي

برنامج لتجهيز حمدى فتحي فى الأهلي لموقعة وفاق سطيف بعد آلام الحوض

الأحد، 08 مايو 2022 01:56 م
برنامج لتجهيز حمدى فتحي فى الأهلي لموقعة وفاق سطيف بعد آلام الحوض حمدى فتحى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بقيادة أحمد أبو عبلة، برنامجاً تأهيلياً لحمدى فتحي لاعب خط وسط المارد الأحمر الذى اشتكي من استمرار آلام الحوض بعد مباراة وفاق سطيف الجزائرى التى فاز بها الأهلي برباعية نظيفة فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
ويأمل الجهاز الفني للنادي الأهلي سرعة تجهيز حمدى فتحي لموقعة وفاق سطيف الجزائرى، المقرر لها السبت المقبل فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، باعتباره أحد العناصر الأساسية فى التشكيلة الحمراء لاسيما فى ظل معاناة عمرو السولية قائد خط الوسط من الإصابة وغيابه عن موقعة الذهاب.
 
وأغلق الجهاز الفني للأهلي صفحة مباراة وفاق سطيف الجزائرى التي أقيمت أمس، السبت، باستاد الأهلي والسلام فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
وطالب الجهاز الفني بـ"طي" صفحة الذهاب والتفكير فى لقاء العودة بالجزائر، المقرر له السبت المقبل، وأكد الجهاز الفني للاعبيه أن مباراة الأمس التى أقيمت وسط جمهور المارد الأحمر شهدت العديد من الإيجابيات والسلبيات ولابد من تدارك هذه السلبيات والعمل على إصلاحها قبل لقاء الحسم فى المغرب الذي سيكون أكثر ندية وإثارة.
 
ويطير الأهلى للجزائر بعد غد، الثلاثاء، على متن طائرة خاصة بحثاً عن التأهل للمباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقى للموسم الثالث على التوالي.
 
واجتاز الأهلي عقبة الرجاء الرياضي المغربي بالتأهل على حسابه لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز فى القاهرة بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل في المغرب بهدف لكل فريق، بينما بلغ وفاق سطيف الجزائري نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه 1-0 خارج ملعبه على الترجي التونسي فى إياب دور الثمانية بعد تعادله سلبياً على ملعبه فى مباراة الذهاب.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة