كاميرا المراقبة شاهد على الجريمة.. أبرز 5 قضايا كشفتها أهمها مذبحة الزمالك

السبت، 07 مايو 2022 09:00 ص
كاميرا المراقبة شاهد على الجريمة.. أبرز 5 قضايا كشفتها أهمها مذبحة الزمالك كاميرا مراقبة- أرشيفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد كاميرا المراقبة دليل على ثبوت حدوث الجريمة في حق مرتكبيها، وآخر القضايا التي كانت كاميرا المراقبة عنصرا مهما في كشف ملابساتها، واقعة إدخال المتهم في مذبحة الزمالك السلاح النارى الذى استخدمه في قتل 4 أشخاص ثم انتحاره بعد ذلك.
 
مذبحة شقة الزمالك 
في مطلع فبراير من عام 2022، شهد حى الزمالك واقعة مقتل 4 أشخاص وانتحار قاتلهم، ولعل كاميرا المراقبة المثبتة على إحدى المحلات المجاورة للعقار الذى شهد حدوث الجريمة كشفت كيفية دخول السلاح المستخدم في الجريمة من قبل مرتكبها عن طريق حقيبة كبيرة قبل الحادث بساعات.
 
خطف طفل الشروق
في يوليو من عام 2018، شغلت قضية خطف طفل الشروق وطلب فديه من أهله الرأي العام، ووثقت إحدى كاميرات المراقبة المثبتة في الشارع الواقعة والسيارة المستخدمة فيها.
واقعة قتل طفلين بميت سلسيل 
كشفت كاميرات المراقبة واقعة مقتل طفلين بميت سلسيل، حيث أثبتت ارتكاب محمود نظمى، جريمة قتل طفليه عن طريق إلقائهما فى نهر النيل، ورصدت اصطحابهم بسيارته إلى مكان الحادث بفارسكور.
 
سرقة خزنتين بالقاهرة 
في يوليو من عام 2020، كشت كاميرا المراقبة قيام عاطل بواقعة سرقة خزنتين بداخلهما كمية كبيرة من المصوغات الذهبية، وإلقاء القبض عليه عقب الواقعة بساعات.
 
سرقة حضانة المعادى 
كشفت كاميرا المراقبة واقعة سرقة قيام عاطل بسرقة 20 ألف جنية من داخل حضانة خاصة بالمعادى، واظهرت الكاميرا قيام المتهم بمغافلة صاحبة الحضانة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة