أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: كاف يدرس إلغاء قاعدة الأهداف خارج الأرض

السبت، 07 مايو 2022 01:51 م
تقارير: كاف يدرس إلغاء قاعدة الأهداف خارج الأرض باتريس موتسيبي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" يدرس إدخال بعض التعديلات على قانون مسابقات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية خلال اجتماع المكتب التنفيذى المقبل.

وقالت صحيفة "البلاد" الجزائرية إنه تقرر العودة لمناقشة نظام منافسة دوري أبطال أفريقيا خلال اجتماع المكتب التنفيذي المقبل. وأشارت الصحيفة إلى أن باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي، استقر على مناقشة العديد من التعديلات المحتملة، بداية من إمكانية إلغاء قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، وهى الخطوة التى اعتمدها الاتحاد الأوروبي مؤخرًا فى مسابقاته القارية.
 
وأضافت الصحيفة أنه سيتم خلال الاجتماع حسم قرار إجراء المباراة النهائية في ملعب محايد أو العودة لاعتماد نظام الذهاب والإياب.
 
وفرضت أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2022 نفسها على سطح الأحداث الكروية المصرية والأفريقية بصفة عامة وداخل جدران النادي الأهلي على وجه الخصوص.
 
الأهلي سيلعب مع وفاق سطيف الجزائرى، فيما يلتقى الوداد المغربي مع بترو أتلتيكو الأنجولي فى نصف نهائي دوري الأبطال، وتقام مباريات الذهاب أحد يومي 6 أو 7 مايو، على أن تقام مباراة العودة أحد يومى 13 أو 14 من الشهر ذاته.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة