أكرم القصاص - علا الشافعي

التعليم المدمج بالقاهرة: امتحان الفصل البينى والدور الثانى للتعليم المفتوح 8 مايو

السبت، 07 مايو 2022 08:00 ص
التعليم المدمج بالقاهرة: امتحان الفصل البينى والدور الثانى للتعليم المفتوح 8 مايو الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة
كتب ـ محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة ، أنه من المقرر عقد امتحانات الفصل البيني والدور الثاني لبرامج التعليم المفتوح، اعتبارًا من يوم 8 مايو المقبل، على أن تستمر حتى يوم 12 من ذات الشهر، و تعقد تلك الامتحانات بمقر المركز الرئيسي بالقاهرة. 
 
وأكد "الخشت"، أن الجامعة مستمرة في سعيها جاهدة نحو تقديم خدمة تعليمية متميزة للدارسين بجميع البرامج، وبهدف التحول بالتعليم المستمر من النمط التقليدي إلى نمط التعليم المدمج الذى تبنته الجامعة منذ عام 2017م، وهو الرافد المثالي الذي يواكب النظم العالمية في التعليم ويسهم في تطوير مهارات الدارسين من جهة ويلبي حاجات سوق العمل من جهة أخرى.    
 
ومن جانبه، أكد الدكتور عصام جميل، مدير مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج ، بأنه جاري الانتهاء من كافة الترتيبات والاستعدادات اللازمة لعقد الامتحانات، وإعداد جداول الامتحان بالمواعيد والأماكن المحددة لعقد الامتحانات، على أن يتم الإعلان عنها لاحقا للدارسين عبر الصفحة الرسمية للمركز على شبكة الإنترنت.
 
وفى هذا السياق، يحث المركز دارسيه على الالتزام بكافة القوانين والقواعد المنظمة للامتحانات، ومواعيد وأماكن الجلوس التي سيتم إعلانها وفقا لجدول كل طالب، حيث لن يتم السماح لأي طالب بدخول الامتحان بعد مرور ربع ساعة من بدء الوقت المحدد، وعدم دخول لجان الامتحانات بالهاتف المحمول، وعدم الخروج قبل مرور نصف الوقت المحدد للامتحان.
 
 وأضاف " جميل" ، أن الدراسة بالفصل الدراسي الحالي قد انتظمت منذ يوم الجمعة الموافق 8 أبريل الجاري، حيث بدأت المحاضرات في جميع برامج المركز بنظام التعليم المدمج بكليات التجارة، والآداب، والتربية للطفولة المبكرة، ودار العلوم.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة