أكرم القصاص - علا الشافعي

دون إصابات أو وفيات..

استمر 3 ساعات.. احتراق 3 منازل و80 نخلة وشجرة فى مزارع بإدفو (فيديو وصور)

السبت، 07 مايو 2022 01:42 م
استمر 3 ساعات.. احتراق 3 منازل و80 نخلة وشجرة فى مزارع بإدفو (فيديو وصور) آثار الحريق
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت الحماية المدنية بأسوان، على حريق شب فى مزارع لأشجار النخيل والمانجو وعدد من المنازل وأحواش الماشية، بقرية الزنيقة بمركز إدفو شمال المحافظة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأسفر الحريق، عن احتراق نحو 50 نخلة و 30 شجرة ، وعدد 3 منازل، و 7 أحواش للماشية دون أى إصابات أو خسائر فى الأرواح، فيما أدى الحريق إلى نفوق عدد من رؤوس الماشية والطيور.

وأكد إبراهيم سليمان، رئيس مركز ومدينة إدفو بأسوان، أن جهود السيطرة على الحريق الكبير استمرت لأكثر من ٣ ساعات، شاركت فيها 3 عربات مطافئ كبيرة ، وطلمبات وموتورات ضخ المياه ، بالإضافة إلى عدد من اللودرات لتقليم وإسقاط أشجار النخيل التى اندلع فيها الحريق لسرعة إخماد النيران واحتوائها.

وأشار إلى المتابعة اللحظة من محافظ أسوان لجهود السيطرة على الحريق بإشراف من اللواء أيمن خلاف مساعد مدير الأمن للمنطقة الشمالية ، بجانب القيادات المحلية والشرطية مدعمين بالمعدات والعربات ، وسط مشاركة واسعة من أهالى القرية .

يشار إلى تعرض عدد من المنازل وحظائر الماشية والزراعات لحريق بقرية الزنيقة التابعة لمركز إدفو بأسوان، بسبب حريق اندلع فى كرم النخيل بالقرية، ثم امتدت إلى أشجار المانجو وعدد من المنازل وأحواش الماشية، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذى نشب فى حوالى 50 نخلة و 30 شجرة ، وعدد 3 منازل ، و 7 أحواش للماشية دون أى إصابات أو خسائر فى الأرواح ، فيما أدى الحريق إلى نفوق عدد من رؤوس الماشية والطيور.

آثار الحريق
آثار الحريق

 

الحماية المدنية فى موقع الحريق
الحماية المدنية فى موقع الحريق

 

المزارع
المزارع

 

جهود الإطفاء
جهود الإطفاء

 

رئيس مدينة ومركز إدفو
رئيس مدينة ومركز إدفو

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة