الاتحاد السكندرى يفوز على طلائع الأسطول ودياً استعداداً لمواجهة سموحة

السبت، 07 مايو 2022 07:26 م
الاتحاد السكندرى يفوز على طلائع الأسطول ودياً استعداداً لمواجهة سموحة الاتحاد السكندرى
كتب حسام الحاج – محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى على طلائع الأسطول بهدف نظيف ودياً سجله كريم ممدوح، وذلك استعدادا لمواجهة سموحة فى المباراة المقرر لها الأربعاء المقبل باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدورى العام.

وحرص عماد النحاس المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى على تجهيز لاعبيه وعلاج الأخطاء الفنية التى وقعوا فيها خلال الفترة الماضية، وتسببت فى نزيف الفريق السكندرى للنقاط فضلا عن الدفع ببعض اللاعبين للاطمئنان على حالتهم البدنية.

وقام النحاس بإشراك عدد من اللاعبين الناشئين للوقوف على مستواهم الفنى تمهيدا لتجربتهم خلال المرحله المقبله وهم،مؤمن مهدى ،أحمد عبد الجواد إيتو،بلال السيد،محمد خالد تمساح،عمر فتحى عمورى،ومن البدلاء،صبحى سليمان،مروان النجار،سعيدو سمبورى،أحمد راشد،نادر رمضان،محمد مجدى و،كريم يحيى، كريم ممدوح،مورو ساليفو ومحمد مجدى.

ونجح الجهاز الطبى بنادى الاتحاد السكندري فى تجهيز الثلاثى موبولولو المهاجم الأنجولى وهداف الفريق و نادر رمضان ومحمود شبانة بالإضافة إلى عودة سعيدو سمبورى والذى غاب عن الفريق فى المباراتين السابقتين بسبب الطرد فى مباراة الزمالك.

ويعتبر محمد عبد السلام هو اللاعب الوحيد الذى يغيب عن صفوف الفريق لنهايه الموسم بعد أن أصيب اللاعب فى الضامة وعضلات البطن السفلى وسافر اللاعب الى القاهرة للعلاج.

ورفض محمد مصيلحى رئيس النادى صرف مكافأة الفوز الأخيره على المحلة مؤكدا أن موقف الفريق مازال فى مكانة لاتليق بالفريق ووعد بالافراج عن المستحقات وصرف االمكافآت فى حال الفوز على سموحة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة