محمد صلاح فى صورة جديدة من حفل اتحاد الكتاب الإنجليز

الجمعة، 06 مايو 2022 10:29 ص
محمد صلاح فى صورة جديدة من حفل اتحاد الكتاب الإنجليز محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر رامى عباس، وكيل أعمال المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، صورة جديدة من حفل اختيار النجم المصرى جائزة لاعب العام للعام الحالى 2022.

وحظى الدولي المصري محمد صلاح باستقبال رائع من قبل اتحاد كتاب كرة القدم في إنجلترا خلال حضوره حفل تسلم جائزة لاعب العام للعام الحالي 2022، والتى تسلمها فى حفل أقيم بالعاصمة البريطانية لندن.

 

 

وحصد النجم المصرى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى جائزة لاعب العالم المقدمة من رابطة الكتاب الإنجليز، للمرة الثانية فى مسيرته، بعدما حصدها عام 2018 في موسمه الخرافي مع الريدز.

وحصل محمد صلاح على 48% من الأصوات متفوقًا على نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين، وكذلك نجم وست هام يونايتد ديكلان رايس، اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث في الاستطلاع، ليحقق الجائزة للمرة الثانية في مسيرته.

يلعب محمد صلاح نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى يوم 14 مايو المقبل أمام غريمه تشيلسى فى مباراة نارية، حيث يحتضن ملعب ويمبلى فى لندن يوم 14 مايو المقبل المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزى بين فريقى ليفربول وتشيلسى.

ويستعد الدولي المصري للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا عندما يلتقي ليفربول نظيره ريال مدريد يوم 28 مايو الجاري بالعاصمة الفرنسية باريس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة