أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يدعم رونالدو لحصد جائزة لاعب شهر أبريل بالدوري الإنجليزي

الجمعة، 06 مايو 2022 10:47 ص
مانشستر يونايتد يدعم رونالدو لحصد جائزة لاعب شهر أبريل بالدوري الإنجليزي كريستيانو رونالدو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية لمانشسريونايتد تغريدة لدعم كرستيانو رونالدو نجم الفريق للحصول على جائزة لاعب شهر أبريل فى الدوري الإنجليزي. 

وعبر مقطع مصور لأحد أبرز أهداف اللاعب فى شهر أبريل بشباك تشيلسي، علقت الصفحة الرسمية قائلة، "4 مباريات وخمسة أهداف وهاتريك.. صوتوا لرونالدو لحصد لقب الأفضل في شهر إبريل بالدوري الإنجليزي". 

 

وكانت رابطة الدورى الإنجليزي لكرة القدم أعلنت قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر أبريل المنتهى.

وينافس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح مانشستر يونايتد، وثنائى السيتي كيفين دي بروين وجابرييل جيسوس (مانشستر سيتي)، والكوري سون هيونج مين نجم (توتنهام) على الفوز بالجائزة فضل لاعب في أبريل.

وضمت القائمة المختصرة لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز8 لاعبين وهم كل من : يواجه ناثان كولينز (بيرنلي) ، كيفين دي بروين ، وجابرييل جيسوس (مانشستر سيتي) ، وبرونو جيماريش (نيوكاسل يونايتد) ، وكريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) ، وسون هيونج مين (توتنهام هوتسبير) ، ولياندرو تروسارد (برايتون ألبيون)، والإسباني تياجو الكانتارا لاعب وسط ليفربول.

سيطر نجوم الدوري الإنجليزى على التشكيل المثالى لأغلى اللاعبين في العالم خلال الفترة الأخيرة، وذلك وفقًا للتقرير الذى نشره موقع "ترانسفير ماركت" العالمى.

وتواجد 5 لاعبين من الدوري الإنجليزي في تشكيل أغلى لاعبى العالم الذى تبلغ قيمته التسويقية 985 مليون يورو، بالإضافة إلى لاعبان من الليجا، ومثلهما من البوندزليجا والدوري الفرنسي.

وتواجد النجم المصرى محمد صلاح على رأس نجوم البريميرليج فى التشكيل الأغلى فى العالم، ومعه الرباعى: روبن دياز، ألكسندر أرنولد، فيل فودين، وبرونو فيرنانديز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة