أكرم القصاص - علا الشافعي

ليلة حنة بسنت شوقى ومحمد فراج.. لقطات خاصة من حفل العروسين بالغردقة

الجمعة، 06 مايو 2022 04:00 ص
ليلة حنة بسنت شوقى ومحمد فراج.. لقطات خاصة من حفل العروسين بالغردقة بسنت شوقى ومحمد فراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر محمد فراج وبسنت شوقى للتريند، بصورة لهما، يُقبل فيها فراج كتف زوجته، نشرتها الفنانة بسنت عبر خاصية الاستورى، على موقع إنستجرام، من تجهيزات حفل زفافها على النجم محمد فراج، وظهرت العروسة بلوك جديد وحولها أفراد أسرتها وأصدقائها، كما قبلها فراج على كتفها، وسط العديد من التهنئات من نجوم الوسط الفنى.

قصة حب محمد فراج وبسنت شوقى بدأت منذ 6 سنوات تقريبا وقت تعارفهما في أحد أعياد الميلاد، ثم التقيا بعد ذلك في لوكيشن تصوير مسلسل "تحت السيطرة"، ولم يكن الأمر معلنا حتى ظهرا سويا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائى تحديدا في الدورة الثالثة، وأعلن وقتها خطبتهما وظهرا معا في الكثير من المرات على السجادة الحمراء والتقطا عددا من الصور التذكارية.

وكان من المقرر زواجهما، ولكنه تأخر كثيرا بسبب ظروف فيروس كورونا، وانشغال محمد فراج بتصوير عدد من الأعمال التي حققت نجاحا، وآخرهم مسلسل "لعبة نيوتن"، الذى عرض في شهر رمضان الماضى.

 

ظهر الثنائى محمد فراج وبسنت شوقى في المحافل الفنية والمهرجانات السينمائية بشكل كبير كان آخرها في مهرجان القاهرة السينمائى، حيث لفتا الأنظار إليهما بعد تقبيله لها على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح، وذلك ردا على شائعة خلافات نشبت بينهما في مهرجان الجونة تداولها عدد من الأشخاص ليردوا على هذه الشائعة بعدم صحة ما يقال.

وخلال الأشهر الماضية، كان محمد فراد يخطف التريند في كل مرة يتغزل فيها بزوجته بسنت شوقى، وكانت أخر مرة استطاع خطف التريند فيها ،قبل زفافهما، عندما تغزل فى زوجته على طريقته الخاصة ونشر صورة لها عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، وظهرت بسنت وهى تحمل عبوة عصير قمر الدين وكتب محمد فراج، قائلا:" قمر الدنيا، وقمر الدين، مش عايز حاجة تاني".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة