أكرم القصاص - علا الشافعي

حجازى يترقب مشاركاته مع الاتحاد فى مواجهة الفتح بالدوري السعودي

الجمعة، 06 مايو 2022 07:00 ص
حجازى يترقب مشاركاته مع الاتحاد فى مواجهة الفتح بالدوري السعودي احمد حجازى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتنظر الدولى المصري أحمد حجازى، موقفه من المشاركة ولو لدقائق مع فريقه اتحاد جدة السعودي عندما يحل ضيفا مساء اليوم الجمعة على نظيره الفتح ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين في موسم 2021-22 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتضن ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء مباراة الفتح ضد الاتحاد، والتي تقام في الساعة السادسة إلا عشر دقائق 5.50 اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 60 نقطة من 25 جولة، وبفارق 11 نقطة كاملة عن الهلال صاحب الوصافة الذى يملك مباراة مؤجلة ضد الاتفاق من الجولة العشرين.

بينما يتواجد فريق الفتح في المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة دوري المحترفين السعودي برصيد 31 نقطة من 25 جولة خاضها الفريق.

ويبحث الاتحاد، عن الفوز وخطف نقاط المباراة للاقتراب خطوة جديدة من لقب الدوري السعودي في الموسم الحالي، بتوسيع الفارق مع الهلال منافسه المباشر على اللقب.

ويفقد الاتحاد خلال هذه الفترة، جهود لاعبه فهد المولد الموقوف مؤقتاً بداعي المنشطات للمرة الثانية في مسيرته الرياضية، ولكن لم يُتخذ قراراً نهائياً بشأنه حتى الآن.

وينتظر المدافع المصري أحمد حجازي أن يلحق بمباراة الاتحاد والفتح، ولو لدقائق في محاولة جادة لإتمام الجاهزية الكاملة، كما إن الجهاز الفني يستهدف الاستعانة باللاعب في الكلاسيكو المرتقب ضد الهلال المقرر إقامته يوم الأحد 15 من شهر مايو الجاري.

ويغيب أحمد حجازي عن المشاركة مع الاتحاد منذ تعرضه للإصابة في أوتار العضلة الضامة خلال تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، التي جرت مبارياتها في الكاميرون خلال شهر فبراير الماضي.

ويتدرب أحمد حجازي صباحاً ومساء أملاً في اللحاق بمباراة فريقه القادمة ضد الفتح في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وخاض أحمد حجازي 14 مباراة رفقة الاتحاد في الدوري السعودي هذا الموسم قبل إصابته وسجل خلالهم 3 أهداف.

ومن المتوقع أن يدخل الاتحاد مباراته ضد الفتح بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

الدفاع: حمدان الشمراني، عمر هوساوي، زياد الصحفي، مهند الشنقيطي

الوسط: عبدالعزيز البيشي، برونو هنريكي، أندرية أندرية، إيجور كورنادو

الهجوم: رومارينيو دا سيلفا، عبدالرزاق حمدالله

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة