أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق العرض الثانى لمسلسل "جزيرة غمام" على قناة ON غدًا

الجمعة، 06 مايو 2022 04:00 م
انطلاق العرض الثانى لمسلسل "جزيرة غمام" على قناة ON غدًا جزيرة غمام
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت قناة ON عن بدء العرض الثانى لمسلسل "جزيرة غمام" على شاشتها غدًا السبت الساعة 8 مساء، وذلك بعد عرض العمل لأول مرة في شهر رمضان الماضى حصريًا على قناة الحياة وتحقيقه نجاحاً وتفاعلاً جماهيريا جيدًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

مسلسل "جزيرة غمام" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، عايدة فهمى، اسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون.

وتعود أحداث المسلسل إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة تنكشف وكيف آثر الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، بالإضافة إلى الطمع والنفوس البشرية غير السوية وتحديداً بين الأخوة، والتي تحول هذا الأمان الذى يعم القرية إلى فوضى عارمة.

المسلسل يجمع مى عز الدين مع طارق لطفي سويا بعد 12 سنة من لقائهما في مسلسل "قضية صفية" عام 2010 والذى سجل وقتها البطولة المطلقة الأولى للنجمة مى عز الدين في الدراما التليفزيونية، كما يسجل العمل التعاون الثانى على التوالي بين طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب والسيناريست عبد الرحيم كمال بعدما قدموا "القاهرة كابول" في رمضان قبل الماضى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة