التاريخ يذكر الأسماء وليس الدماء.. الملامح الأولى لمسلسل House of the Dragon "فيديو"

الجمعة، 06 مايو 2022 08:51 م
التاريخ يذكر الأسماء وليس الدماء.. الملامح الأولى لمسلسل House of the Dragon "فيديو" House of the Dragon
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل House of the Dragon المستوحى من رواية الجليد والنار الشهيرة، والذي يسرد قصة حياة الرجال الأوائل وعائلة التايجريان، حيث نشرت الصفحة الرسمية لمنصة HBO الامريكية عبر تويتر، الملامح الأولي للمسلسل الذي ظهر من خلاله شخصيات العمل بالإضافة الى التنانين التي ظهرت بشكل كبير.

 

تدور أحداث مسلسل House of the Dragon المستوحى من كتاب "Fire & Blood" للمؤلف جورج آر مارتن، قبل 200 عام من أحداث Game of Thrones، ويحكى قصة House Targaryen.

مسلسل House of the Dragon الجديد من بطولة بادى كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو ، وريس إيفانز، ميلى ألكوك، بيثانى أنطونيا، فيبى كامبل، إميلى كاري، هارى كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين.

كما شارك المؤلف جورج آر مارتن انطباعاته الأولى عن سلسلة House Of The Dragon، من خلال مدونتة الشخصية، حيث قال مارتن "هذا المسلسل يجب أن يكون على قائمة أهم المسلسلات للعام الجديد 2022"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وتابع مارتن، "أنا بالتأكيد أعرف الكثير عن ما ستراه فى المسلسل الجديد، فأنا من كتبه، ورأيت مقطعًا تقريبيًا من الحلقة الأولى، وأحببته، شعرت أنه مظلم، وقوي، وعميق، ولكن بالطريقة التى يفضلها خيالى وأنا أكتب".

وأنهى مارتن حديثه، "إن طاقم الممثلين وخلف الكاميرات يقومون بعمل رائع، كما هو الحال مع Game Of Thrones، لن يعرف معظم المشاهدين مجموعة من الممثلين الجدد، لكنى أعتقد أنك ستقع فى حب الكثير منهم، وبالتالى أعتقد أن عائلة Targaryens فى أيد أمينة".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة