أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان يتعادل مع إمبولى 2-2 فى شوط مثير بالدوري الإيطالي.. فيديو

الجمعة، 06 مايو 2022 07:39 م
إنتر ميلان يتعادل مع إمبولى 2-2 فى شوط مثير بالدوري الإيطالي.. فيديو إمبولى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق إنتر ميلان الإيطالى مع نظيره إمبولي بهدفين لكل منهما فى الشوط الأول من المواجهة المثيرة المقامة حاليا على ملعب "جوزيبي مياتزا"، فى إطار مباريات الأسبوع السادس والثلاثون من مسابقة الدوري الايطالي للموسم الحالي 2021-2022.

سجل اندريا بينامونتي الهدف الأول لصالح الفريق الضيف في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، ثم أضاف كريستيان اصلاني الهدف الثانى في الدقيقة 28 من زمن المباراة.

فيما أحرز سيموني رومانولي هدف إنتر ميلان الأول بالخطأ في مرماه بالدقيقة 40 من زمن المباراة، قبل أن يضيف لاوتارو مارتينيز هدف التعادل للنيراتزورى بالدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

 

 

 

وجاء تشكيل إنتر ميلان ضد إمبولي، كالتالى..

حراسة المرمى: هاندانوفيتش. 

الدفاع: سكرينيار ، دى فريج ، دى ماركو ، دومفريس. 

الوسط: باريلا ، بروزوفيتش ، هاكان أوغلو. 

الهجوم: بيرسيتش ، لاوتارو مارتينيز ، كوريا. 

ويحتل فريق إنتر ميلان الإيطالي المركز الثاني في ترتيب الدوري الايطالي برصيد 75 نقطة، جمعها من 35 مباراة، حيث حقق الفوز في 22 مباراة ، وتعادل في 9 مباريات ، وخسر 4 مباريات، وسجل هجوم فريق إنتر ميلان 74 هدف، و دخل في مرماه 29 هدف .

بينما يقبع فريق امبولي في المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري الايطالي برصيد 37 نقطة، جمعها فى 35 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات ، وتعادل في 10 مباريات ، وخسر 16 مباراة ، وسجل 46 هدف ، وسكنت شباكه 65 هدف .

ويدخل فريق إنتر ميلان في المباراة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز على امبولي، لخطف الصدارة وللمنافسة على لقب بطولة الدوري الايطالي .

فيما سيحاول إمبولي الإيطالي المباراة تحقيق الفوز على إنتر ميلان، من أجل الحصول على الثلاثة نقاط أو خطف نقطة على الأقل للتقدم إلى المراكز الأمامية في ترتيب الدوري الإيطالي.

ويشتد الصراع بين النيراتزوري صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الكالتشيو برصيد 75 نقطة، وميلان المتصدر بفارق نقطتين (77) نقطة، وذلك قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة