أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة 6 أشخاص بحادثى تصادم متفرقين بالقليوبية ونقل المصابين لمستشفى بنها الجامعى

الجمعة، 06 مايو 2022 02:15 م
إصابة 6 أشخاص بحادثى تصادم متفرقين بالقليوبية ونقل المصابين لمستشفى بنها الجامعى إسعاف - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 6 أشخاص بحادثين متفرقين بمحافظة القليوبية، جرى نقل المصابين لمستشفى بنها الجامعى، وتمكن رجال المرور من تجنيب السيارات المشتركة بالحادث وفتح الحركة المرورية على الطرق أمام المسافرين، وتحرر محضر بالواقع، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت باستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة، والاستعلام عن حالة المصابين لسؤالهم.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء أمجد محفوظ مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد ورود بلاغ بوقوع حادثى تصادم متفرقين الأول على طريق بنها المنصورة، اتجاه بنها، باصطدام سيارة ملاكى بالرصيف الأوسط، والثانى بإنقلاب سيارة ملاكي أمام الموقف العمومى بمدينة بنها.

على الفور انتقل لرجال المرور وبالمعاينة والفحص تبين أن الحادث الأول عبارة عن تصادم سيارة ملاكى بالرصيف الأوسط لطريق بنها المنصورة، اتجاه بنها، ما أسفر عنه إصابة 4 أشخاص، جرى نقلهم على الفور لمستشفى بنها الجامعى.

أما الحادث الثانى، فكان عبارة عن إنقلاب سيارة ملاكي أمام الموقف العمومى بمدينة بنها، ما أسفر عن إصابة شخصين جرى نقلهما لمستشفى بنها الجامعى، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت الجهات المعنية التحقيق.



 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة