أكرم القصاص - علا الشافعي

مشادة بين حسنى عبد ربه وباهر المحمدى وحمص يمنع اشتباكهما بالأيدى.. فيديو

الجمعة، 06 مايو 2022 09:50 م
مشادة بين حسنى عبد ربه وباهر المحمدى وحمص يمنع اشتباكهما بالأيدى.. فيديو مشادة حسنى عبد ربه وباهر المحمدى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشبت مشادة كلامية بين حسنى عبد ربه مدير الكرة بالإسماعيلى وباهر المحمدى لاعب الفريق كادت أن تصل إلى حد الاشتباك بالأيدى لو تدخل محمد حمص المدرب العام وذلك بعد انتهاء مباراتهم أمام المصرى البورسعيدى اليوم.

وفاز الإسماعيلى على نظيره المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى العام.

واستعاد الدراويش بريق الانتصارات في أول ظهور لحمزة الجمل كمدير فنى خلفا لحمد إبراهيم وذلك بعد الخسارة في الجولتين الماضيتين إمام طلائع الجيش بهدف نظيف وأمام إنبى بهدفين نظيفين ليعيد الإسماعيلى البسمة إلى جماهيره.

افتتح التسجيل للمصرى البورسعيدى إسلام المزين فى الدقيقة 38 قبل أن يتعادل باهر المحمدى للإسماعيلى فى الدقيقة 45 من ركلة جزاء قبل انتهاء الشوط الأول ثم انتزع أحمد مدبولى التقدم للدراويش في الدقيقة 51 وبعدها اشتعلت المباراة وأحرز عمرو مرعى هدف التعادل للفريق البورسعيدى في الدقيقة 67 ثم أدرك محمد الشامى التقدم للدراويش مرة أخرى في الدقيقة 71 من هفوة دفاعية للاعبى الفريق البورسعيدى.

بهذه النتيجة وصل فريق الإسماعيلى إلى النقطة 14 ولكن ما زال في المركز السادس عشر بمناطق الهبوط بجدول ترتيب الدورى المصرى بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 3 لقائات وتعادل في 5 مواجهات بينما خسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلت شباكهم 22 هدفا.

بينما تجمد رصيد المصرى البورسعيدى عند النقطة 19 في المركز  11 بترتيب جدول الدورى المصرى بعد أن لعب 16 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 7 مباريات بينما خسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 20 هدفا واستقبلت شباكهم مثلهم.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة