حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 5 / 5 / 2022

الخميس، 05 مايو 2022 09:44 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 5 / 5 / 2022 احمد مسعود
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 5 / 5 / 2022، العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها ، استبعاد المصري للثتنالئي أحمد مسعود وأحمد شديد قناوي من معسكره ببرج العرب، وسماح الأهلي لوسائل الإعلام بحضور جزء من مران الغد.

 

 
قرر الجهاز الفني بالنادي المصري البورسعيدي بقيادة التونسي معين الشعباني، استبعاد الثنائي الحارس أحمد مسعود والظهير الأيسر أحمد شديد قناوي، لاعبي الفريق من معسكر برج العرب.
 
ويأتي ذلك بناءً على قرار مجلس إدارة النادي برئاسة سمير حلبية، بخوض الثنائي تدريبات منفردة في بورسعيد وتحويلهما للتحقيق، حيث يرى المجلس أنهما وراء أزمة تمرد اللاعبين وتحريضهم على عدم انتظامهم في معسكر الفريق بسبب عدم حصولهما على مستحقاتهم المتأخرة.
 
 
 
واصل الأهلي أداء تدريباته؛ استعدادا لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.
 
وشهد المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة تركيزا كبيرا من الجهاز الفني للأهلى على إعداد اللاعبين للمباراة، حيث اشتمل المران على العديد من الفقرات البدنية والخططية في إطار البرنامج الخاص بتجهيز الجميع للمواجهة المرتقبة.
 
 
خاض يوسف أوباما ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات البدنية الإضافية، عقب إنتهاء المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري، وخضع الثلاثي لمجموعة فقرات بدنية عقب انتهاء المران، بجانب بعض التدريبات الفنية بالكرة بناء على قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.
 
من ناحية أخرى حرص فيريرا على منح الرباعي محمود حمدي “الونش”، ومحمود علاء، وأحمد فتوح، وحازم إمام بعض التعليمات الفنية على هامش المران، وقام المدير الفني للفريق بشرح بعض الأمور الفنية للرباعي قبل نهاية المران، وركز على بعض المواقف الدفاعية والتغطية العكسية.
 
 
يخوض فريق الأهلي المران  الختامي في الخامسة من مساء غدٍ الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري  في دوري أبطال إفريقيا. 
وقرر الجهاز الفنى للاهلى السماح  لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة من مران الأهلي، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.
 
ويواجه الأهلي فريق وفاق سطيف الجزائري في التاسعة من مساء السبت المقبل على استاد الأهلي we السلام  في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
 
 

كشفت مصادر بالاتحاد الافريقى لكرة القدم ، أن بعض مسئولي المكتب التنفيذي فى " الكاف "  يدرسون اسناد دولة السنغال أستضافة المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أفريقيا هذا النسخة التى وصلت للمرحلة قبل النهائى  .

فرضت أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2022 نفسها على سطح الأحداث الكروية المصرية والأفريقية بصفة عامة وداخل جدران النادي الأهلي على وجه الخصوص بعدما خرجت تسريبات تناولتها تقارير إعلامية مغربية تُفيد برغبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إسناد نهائي دوري أبطال أفريقيا للمغرب للمرة الثانية على التوالي.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة