تدريبات شاقة من أحمد ناجى لحراس سيراميكا.. وأحمد سامى يستهل المران بقراءة الفاتحة

الخميس، 05 مايو 2022 10:12 م
تدريبات شاقة من أحمد ناجى لحراس سيراميكا.. وأحمد سامى يستهل المران بقراءة الفاتحة سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاض حراس  سيراميكا تدريبات شاقة تحت قيادة أحمد ناجى مدرب الحراس الجديد الذى منحهم بعض التعليمات الخاصة لتنفيذها في المباريات مشددا عليهم بتفادى الأخطاء التي وقعوا فيها خلال الفترة الماضية.
 
كما استهل أحمد سامى المدير الفني لفريق سيراميكا المران بقراءة الفاتحة مع اللاعبين الذين تعاهدوا على بذل قصارى جهدهم في المباريات القادمة من أجل تحسين النتائج وتحقيق مركز متقدم في جدول الدورى.
 
وواصل فريق سيراميكا تدريباته اليوم الخميس بأحد الملاعب الفرعية لاستاد الدفاع الجوي في التجمع الخامس، تحت قيادة أحمد سامي، وجهازه المعاون أحمد عبد العزيز المدرب العام، وا صلاح أمين، وهاني العجيزي مدربا الفريق.
 
وتضمن التدريب وحدات بدنية تحت إشراف جيمس ويليام، أخصائي الأحمال من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين،وشدد أحمد سامي على اللاعبين بأن المعيار الأساسي للمشاركة في المباريات هو الاجتهاد في التدريبات، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني داخل المستطيل الأخضر.
 
في سياق متصل عبر أحمد سامي، عن سعادته بخوض تجربته الجديدة في قيادة الفريق، مشيرًا إلى أنه لمس من اللاعبين حالة من الاستنفار والرغبة في تحقيق أهداف وطموحات الإدارة، موضحا أن نادي سيراميكا يملك منظومة توفر كل مقومات النجاح، من خلال دعم مجلس الإدارة.
 
سيراميكا  (1)
سيراميكا (1)

سيراميكا  (2)
سيراميكا

سيراميكا  (3)
سيراميكا 
 
أكد سامى أن مقومات نادي سيراميكا كفيلة بتحقيق مركز متقدم في جدول الدوري، لما يملكه الفريق من لاعبين أكفاء، في مختلف المراكز، في ظل وجود عناصر تجمع بين الخبرة والشباب، الأمر الذي يجعل الفريق قادرًا على تحقيق طموحاته وأهدافه في الفترة المقبلة.
 
ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة الجونة، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة 18 من بطولة الدوري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة