بعد وفاته فى حادث مروع.. والد عريس الإسماعيلية: كنا بنجهز لزفافه بعد أيام.. فيديو

الخميس، 05 مايو 2022 05:17 م
بعد وفاته فى حادث مروع.. والد عريس الإسماعيلية: كنا بنجهز لزفافه بعد أيام.. فيديو والد عريس الإسماعيلية
كتب : السيد فلاح ومحمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع" بثاً مباشراً، اليوم الخميس، مع والد عريس الإسماعيلية الذي لقي مصرعه وخطيبته وحماته وابن أخيه في حادث مروع.

وقال والد العريس، إنه كان يعد أجهزته ومتطلبات الزواج لحفل زفافه الذى كان بعد أيام قليلة، مشيرا إلى أن والدته فى حالة انهيار شديد منذ تلقي الخبر.

وأوضح الأب، أنه كان محبوب لدى الجميع وصاحب خلق حسن بين الأهل والجيران، لافتا إلى أن تجهيزات العرس اكتملت ولكنه غادر الحياة الدنيا.

وكان المئات من أهالى عزبة العمدة بمدينة القصاصين الجديدة قد شيعوا جثمان شاب "عريس" لقى مصرعه بصحبة خطيبته وحماته وابنة أخيه، على مقابر العزبة، وسط حالة من الحزن الشديد على رحيل عريس قبل أيام من حفل زفافه، كما شيع أهالى مدينة أبو صوير، جثمان خطيبة الشاب وحماته.

ولقى 4 أشخاص مصرعهم في حادث تصادم سيارة ملاكي بشجرة، ما أدى إلى انقلاب السيارة بطريق "الزقازيق- الإسماعيلية الزراعي" بين مدخل عزبة شعيب وعزبة أبو سلطان، اتجاه مدينة الإسماعيلية، والمتوفين هم شاب من عزبة العمدة بمدينة القصاصين وخطيبته وحماته وابنة أخيه، وأصيب الأشخاص الأربعة بالتوقف القلب والتنفس وتم عمل إنعاش قلب رئوى للمصابين، وتم تشغيل جهاز الصدمات الكهربائية أثناء نقلهم بالإسعاف إلى مستشفى جامعة قناة السويس لكنهم لفظوا أنفاسهم الأخيرة.

وتلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد بتصادم سيارة ملاكي رقم "ط ه س 8961" بشجرة، ما أدى إلى انقلابها بطريق "الزقازيق_ الإسماعبلية الزراعي" ما بين مدخل عزبة شعيب وعزبة أبو سلطان، اتجاه مدينة الإسماعيلية.

وأسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص مقيمين بعزبة رود رزق الله، بالمحسمة القديمة وأصيبوا بتوقف القلب والتنفس، وتم نقلهم إلى مستشفى جامعة قناة السويس لكنهم لفظوا أنفاسهم الأخيرة أثناء نقلهم للمستشفى.

وقال مصدر طبي إن المتوفين في الحادث هم، يوسف شعبان محمد عبد الستار النجار 20 عامًا، ونور محمد إسماعيل 47 عامًا ونور محمد شعبان عبد الستار 4 سنوات وفاطمة إبراهيم أحمد جويفل 22 عامًا.

20045e78-f955-4f24-834f-0ab08aa424fb
 

 

f0b8c0bc-4a97-4fda-b46c-3e73284fc4bb
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة