أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم الرياضة متعددو المواهب.. صالح سليم ورامى عاشور وأحمد صلاح حسنى ومبروك الأبرز

الأربعاء، 04 مايو 2022 02:00 ص
نجوم الرياضة متعددو المواهب.. صالح سليم ورامى عاشور وأحمد صلاح حسنى ومبروك الأبرز رامى عاشور و صالح سليم و أحمد صلاح حسنى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن كثير من الرياضيين الناجحين على مستوى الرياضة ليست موهبتهم الوحيدة ، حيث نجد أكثر من نجم فى العاب مختلة سواء على صعيد كرة القدم أو الإسكواش أو المصارعة وغيرها يجمع بين أكثر من موهبة ليؤكدون تعدد مواهب نجوم الرياضة فى مصر .

 

ويرصد اليوم السابع أبرز الرياضيين متعددى المواهب فى التقرير التالى :

صالح سليم 

يعد أسطورة الأهلى الراحل صالح سليم من أبرز نجوم الرياضة متعددي المواهب، حيث أنه جمع بين الرياضة وفن التمثيل، حيث نجح فى تجربة الشموع السوداء و الباب المفتوح.

رامى عاشور 

كما أن رامى عاشور بطل الإسكواش يمتلك موهبة الغناء بجانب الرياضة التى حقق من خلالها العديد من الإنجازات العالمية ، حيث بدأ بشكل كبير فى الدخول لعالم الغناء بقوة من خلال عدة أغانى أبرزها ، النار القايدة و أكلم مين و أبطالنا كتير و أخيرا هقولك سر ، لا سيما و أنه يمتلك أيضا موهبة كتابة الأغانى و الألحان .

أحمد صلاح حسنى 

كما أن أحمد صلاح حسنى نجم الأهلى السابق ، يمتلك مواهب متعددية بجانب الرياضة، وهى التمثيل و ألحان الأغانى،  لا سيما وإنه ظهر كمذيعا فى برنامج راجل و 2 ستات مؤخرا مع الإعلامية شيرى أبو الحسن و الفنانة هيدى كرم .

الشحات مبروك 

كما أن الشحات مبروك بطل كمال الأجسام يمتلك موهبة التمثيل و ظهر فى أكثر من مشهد فى العديد من الأفلام والمسلسلات و أبرزها ، أمريكا شيكا بيكا و علقة موت و غيرهم .

كرم جابر 

كما أن كرم جابر بطل المصارعة الحاصل على ذهبية أولمبياد أثينا 2004  ييمتلك موهبة التمثيل ، حيث ظهر فى العديد من الأفلام و أبرزها ،لمس أكتفا و خلى بالك من زيزى و ليلة هنا وسرور .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة