أكرم القصاص - علا الشافعي

مطربون احتفلوا بعيد الفطر بطرح أغنيات جديدة لجمهورهم

الأربعاء، 04 مايو 2022 10:00 ص
مطربون احتفلوا بعيد الفطر بطرح أغنيات جديدة لجمهورهم عمرو دياب
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عيد الفطر هو موسم الفن سواء من خلال الأفلام أو بالأغانى والحفلات، ورغم ارتباط عدد كبير من المطربين بالعديد من الحفلات في مختلف الدول العربية، إلا أن هناك بعض المطربين يطرحون أغنيات جديدة تزامناً مع عيد الفطر كنوع من أنواع ادخال البهجة على الجمهور.

 

عمرو دياب

طرح الهضبة عمرو دياب، أحدث أغنياته وقفة عيد الفطر والتي تحمل اسم "هتدلع"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وباقى منصات مواقع التواصل الاجتماعى، و الأغنية من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد ابراهيم ومكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

 

ماجد المهندس

طرحت المطرب ماجد المهندس أغنية "وعرفتك" على طريقة الفيديو كليب، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية باللهجة المصرية، وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، ألحان وليد سعد، توزيع جلال حمداوي، والفيديو كليب تحت إشراف المخرج التركي  نيهات اوداباسي.

 

حسين الجسمي

طرح المطرب الاماراتى حسين الجسمى أغنية "طير المحبة" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"،  وهى من الشيخ حمدان بين راشد ال مكتوم، وألحان فايز السعيد توزيع نور هاشم، مكساج وماستر جاسم محمد.

 

أوكا

طرح مطرب المهرجانات أوكا أحدث أعماله الغنائية في وقفة عيد الفطر وهو مهرجان بعنوان "أنا"، على موقع يوتيوب، والأغنية من ألحان مصطفى أبو سريع، كلمات وتوزيع أوكا.

 

مصطفى كامل

يطرح المطرب مصطفى كامل، أحدث أغانيه والتى تحمل "عنوان الحياة" اليوم الثلاثاء، ثانى أيام العيد من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير وميكساج وماستر أحمد جودة، وتعد أولى أغانى ألبومه الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة