مخرج "الكبير أوى": 3 تحديات واجهتنا قبل المسلسل أهمها غياب شخصية "هدية"

الأربعاء، 04 مايو 2022 11:49 م
مخرج "الكبير أوى": 3 تحديات واجهتنا قبل المسلسل أهمها غياب شخصية "هدية" أحمد الجندي مخرج مسلسل " الكبير اوي"
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد الجندي مخرج مسلسل " الكبير اوي"، إن الجزء السادس  من المسلسل، واجه عدداً من العقبات قبل البدء فيه بداية من استقطاب متفرجين جدد من أجيال أخرى وعدم وجود شخصية "هدية".

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي يذاع على قناة "on": "بالرغم من أن هدية لم تكن موجودة في الجزء الخامس لكن الاشتياق لوجود دنيا سمير غانم كان تحديا صعبا في الجزء السادس، ولم يكن بالإمكان الشروع في الجزء السادس دون وجود عنصر نسائي آخر".

وقال: "والتحدي الثالث كان السؤال من سيعوض دنيا سمير غانم؟ وهذا كان من أشباه المستحيلات كيف سيتم تعويضها وهي شخصية متميزة على المستوى الفني والإنساني والكوميديا بالإضافة لارتباط الناس بشخصية هدية على مدار أربعة أجزاء".

 ورداً على سؤال الاعلامية لميس الحديدي: "ألم يكن من السهل إقناعها بالعودة مجدداً؟ قال الجندي: "مكنش فيه مشكلة عشان يتم إقناعها، كل الفكرة أن كان دنيا سمير غانم عندها مسلسل آخر تعكف على بطولته بالتزامن مع الجزء السادس من المسلسل لكن لأمر ما لم يكتمل العمل الذي كانت تعكف عليه".

وأوضح أنه كان لابد من البحث عن شخص بديل وشخصية جديدة حتى لا يتم وضعها في وضع مقارنة بدنيا سمير غانم، وبالتالي تم كتابة الشخصية مبدئيا، ثم البحث على من يقوم بالدور.

وكشف عن تفاصيل اختيار رحمة أحمد قائلاً: "تلقيت ثلاثة اتصالات من شخصيات مختلفة رشحت رحمة أحمد دون أن يعلم كلا منهم بترشيح الآخر، وبالتزامن مع ذلك تلقيت اتصالاً من مكي أخبرني أن هناك ترشيح لشخصية نسائية وفوجئت أنها رحمة أحمد، فقررنا الذهاب للعرض المسرحي وأن نقيم أداؤها ومكثنا معها مدة العرض في الهناجر وتناقشنا معها نصف ساعة واتخذنا القرار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة