"طلعوا 3 ولسه قلوبهم فى الميّه مع الجثة الرابعة".. أهالى سوهاج ينتظرون انتشال رابع الضحايا (فيديو)

الأربعاء، 04 مايو 2022 09:45 م
"طلعوا 3 ولسه قلوبهم فى الميّه مع الجثة الرابعة".. أهالى سوهاج ينتظرون انتشال رابع الضحايا (فيديو) إسعاف - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تلفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من محافظة سوهاج بعنوان" طلعوا 3 ولسه قلوبهم فى الميّه مع الجثة الرابعة.. أهالى فتيات سوهاج على الشط فى انتظار انتشال رابع الضحايا"، حيث تناول البث حالة الحزن التي خيمت على أسرة الضحية الرابعة التي لقيت مصرعها غرقا مع بنات عمومتها الثلاثة بالترعة الفؤادية، وتشبث أهليتها بالأمل في خروج جثتيها وظهورها، وتمكن قوات الإنقاذ النهرى من إنتشالها تمهيدا لدفنها بمقاير الأسرة مثلما حدث مع باقى الضحايا.
 
وتم رصد تواجد أسرة الضحية على الشاطئ الشرقى للترعة الفاروقية، ولم يغادروا مكان الحادث على أمل خروج الفتاة والعثور على جثتها قلوبهم متعلقة بالأمل.
 
 
حالة من الحزن خيمت على أهالى نجع الدير التابع للوحدة المحلية لقرية الكولا، عقب صدور قرار النيابة العامة بأخميم بدفن 3 فتيات لقين مصرعهن غرقا بترعة الفاروقية المارة من أمام النجع، حيث تم نقل الجثامين الثلاثة إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزى، تحت تصرف النيابة العامة تم توقيع الكشف الطبي على الفتيات الثلاثة بمعرفة مفتش الصحة وعقب عرضه على النيابة أصدرت قرارها السابق.
 
لقيت 4 فتيات صغيرات أبناء عمومة يقمن بناحية نجع الدير دائرة مركز أخميم شرقى محافظة سوهاج مصرعهن عرقا بترعة الفؤادية المارة أمام منزلهن تم إستخراج 3 ضحايا ومازالت الجهود مستمرة لإستخراج الجثة الرابعة بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى هذا وقد تجمع عدد من الأهالى بالمنطقة للمشاركة في عملية الإنقاذ.
 
كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بغرق 4 فتيات صغيرات داخل ترعة الفاروقية بناحية نجع الدير دائرة مركز أخميم وذلك أثناء قيامهن بالغسيل في الترعة تم إنتشال 3 من الضحايا ومازال البحث عن الضحية الرابعة مستمر بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى.
 
وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير غدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بغرف نانسى . ع . ب . ز 13 سنة، ونجلة عمها أستير . ع . ب 13 سنة، ونجلة عمها مارينا . ا . ب 13 سنة، ومازالت أعمال البحث عن الجثة الرايعة مستمر بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى حت هذه اللحظة.
 
وعلى جانب أخر أشارت التحريات الأولية أن الفتيات الثلاثة لقين مصرعهن غرقا أثناء قيامهن بغسيل أجوله بلاستيكية فارغه " استعداداَ لموسم حصاد القمح " علي شاطئ الترعه أنزلقت قدم الأولي وسقطت بالترعه وحال قيامهن بمحاولة أنقاذها سقطوا بالترعه بالتتابع مما أدي لغرقهن  المبلغ ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك غرقا سويا تم تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وأصدرت قرارها السابق.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة