تفاصيل مصرع أسرة كاملة فى حادث تصادم بكفر الشيخ.. فيديو

الأربعاء، 04 مايو 2022 05:00 ص
تفاصيل مصرع أسرة كاملة فى حادث تصادم بكفر الشيخ.. فيديو حادث تصادم بكفر الشيخ
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول الحادث المأساوى الذى وقع في شرم الشيخ وأدى لمصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة بينهم طفل وأصيب شخص خامس نتيجة الحادث.

وتضمنت التغطية تفاصيل الحادث ، حيث تلقت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ ومرفق الاسعاف ومديرية الصحة إشارة تفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بسيارة نصف نقل طريق كفرالشيخ بلطيم امام نقطه اسعاف كلش، وهرعت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، ونقلتهم لمستشفى كفر الشيخ العام.

كما تلقت مديرية أمن  كفر الشيخ إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ ، يفيد بوصول 5 أشخاص من أسرة واحدة ما بين مصابين ووفيات ليصبح إجمالي الوفيات 4 وإصابة شخص غير معلوم البيانات، في حادث تصادم سيارة نقل مع سيارة ملاكي  على رافد الطريق الدولي الساحلي، بالقرب من كوبري كلش.

وتبين من سجلات مستشفى كفر الشيخ العام، ان المتوفين ، السيد بدير الغنام، 45 سنه، من قرية روينه، التابعة لمركز كفر الشيخ، ونجله محمد السيد بدير الغنام ،سنتين ، وفاطمه محمد الهنا، 60 سنه، ومني محمد علي ابو العلا، 41 سنه، وجرى نقل الجثامين لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر محضر بالواقعة إداري مركز شرطة كفر الشيخ، فيما جرى ضبط السائق واقتياده إلى مركز الشرطة.

كما عرضت التغطية لقطات من أمام المشرحة حيث تواجد عدد كبير من الأهالى أمام مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام في انتظار خروج الجثامين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة