بدر بانون يقترب من العودة للمشاركة مع الأهلى بفرمان أوروبى

الأربعاء، 04 مايو 2022 03:12 م
بدر بانون يقترب من العودة للمشاركة مع الأهلى بفرمان أوروبى بدر بانون
كتبت ـ نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشفت تقارير صحفية مغربية عن تلقى بدر بانون، مدافع نادى الأهلي  أخبارا سارة من الطاقم الطبي للنادي، حول حالته الصحية، بعد استفادته من فترة راحة طويلة تلقى خلالها العلاجات اللازمة لاستعادة عافيته، وذلك بعد أن ابتعد عن الملاعب بسبب التهاب في عضلة القلب ناتج عن إصابته بـ"فيروس كورونا" في مناسبتين متتاليتين خلال ظرف وجيز.

أخبار بدر بانون اليوم

وذكرت صحيفة "هسبورت" المغربية  أن الفحوصات الطبية الجديدة التي خضع لها بدر بانون أكدت تعافيه بنسبة كبيرة، وبات قريبا من العودة مجددا للتدريبات بشكل انفرادي، وإجراء فحوصات أخرى للتأكد من قدرته على تحمل مجهودات بدنية كبيرة.

تقرير طبي يحدد موعد عودة بدر بانون

وتابعت الصحيفة أن الطاقم الطبي المشرف على الحالة الصحية للاعب سيعرض تقريره على أحد الأطباء الكبار في أوروبا ، ليحصل على"الضوء الأخضر" بخصوص موعد عودته إلى الملاعب، والذي بات قريبا أكثر من أي وقت مضى نظرا لحاجة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لخدمات المدافع المغربي الذي يُعتبر من ركائز الفريق.

بدر بانون غائب منذ يناير

يذكر أن بدر بانون غاب عن الملاعب منذ شهر يناير الماضي، بعد أن اضطر إلى الخضوع لراحة سلبية، حرمته من المشاركة مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس إفريقيا الأخيرة بالكاميرون، وكأس العالم للأندية مع ناديه إضافة إلى غيابه عن مباريات كبيرة في مختلف المسابقات.

وتواجد بانون طوال الفترة الماضية في المغرب بعدما حصل على راحة سلبية من التدريبات بناءً على طلب الأطباء منذ استبعاده من قائمة منتخب المغرب لبطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالمغرب نتيجة إصابته بمُضاعفات كورونا.
 
ويستعد الأهلي لخوض مباراتي وفاق سطيف الجزائري يومي 7 و14 مايو الجاري بالقاهرة والجزائر على التوالي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة