الريال ضد مان سيتي.. أنشيلوتى على موعد مع إنجاز تاريخى بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 04 مايو 2022 06:26 م
الريال ضد مان سيتي.. أنشيلوتى على موعد مع إنجاز تاريخى بدورى أبطال أوروبا انشيلوتى مدرب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسباني، على موعد مع رقم قياسي على مستوى مسابقة دورى أبطال أوروبا، فى حال تخطى الفريق الملكى عقبة مانشستر سيتي، والوصول إلى المباراة النهائية للموسم الحالى 2021 - 2022. 

ويستضيف ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، فى إياب دور نصف نهائي دورى الأبطال، وكانت مواجهة الذهاب قد حسمها السيتي بنتيجة 4 - 3. 

ويتطلع أنشيلوتى للوصول إلى نهائي دورى أبطال أوروبا للمرة الخامسة خلال مسيرته التدريبية، لكى يصبح أكثر مدرب يصل إلى نهائي المسابقة، متفوقا على الثلاثى مارشيلو ليبي، السير أليكس فيرجسون ويورجن كلوب أصحاب الـ 4 مرات. 

وكان المدير الفنى الإيطالي المخضرم، قد توج مع ريال مدريد بلقب دورى أبطال أوروبا عام 2014، على حساب جاره أتلتيكو مدريد بنتيجة 4 - 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية. 

وينتظر ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا المتأهل من مواجهة ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، وتقام المباراة النهائية للمسابقة يوم 28 مايو الجارى فى باريس العاصمة الفرنسية. 

وتوج ريال مدريد مؤخرا بلقب الدوري الإسباني للمرة رقم 35 فى تاريخه، ليصبح أنشيلوتى أول مدير فنى ينجح فى حصد لقب الدوري فى جميع الدوريات الخمسة الكبرى "بيج 5". 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة