أكرم القصاص - علا الشافعي

أرخص من أوروبا وأفضل وجهة سياحية.. السياحة الأوروبية تغزو فنادق البحر الأحمر.. الألمان فى المقدمة بالغردقة والتشيك والبولنديون بمنتجعات الجنوب.. مطار مرسى علم يسجل وصول 104 رحلات دولية خلال أسبوع العيد.. صور

الأربعاء، 04 مايو 2022 01:00 م
أرخص من أوروبا وأفضل وجهة سياحية.. السياحة الأوروبية تغزو فنادق البحر الأحمر.. الألمان فى المقدمة بالغردقة والتشيك والبولنديون بمنتجعات الجنوب.. مطار مرسى علم يسجل وصول 104 رحلات دولية خلال أسبوع العيد.. صور السياحة الأوربية تعزو فنادق البحر الأحمر
البحر الأحمر- عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتعش فى فنادق ومنتجعات البحر الأحمر بشكل عام السياحة الأوروبية وخاصة الألمانية منها فى الغردقة والتشيك والبولنديين، وأيضا الألمان والإيطاليين فى مدينة مرسى علم، حيث تستقبل المطارات المختلفة يوميا أكثر من 100 رحلة طيران أغلبها من الدول الأوربية.

من جانبه قال كمال السيد مدير إحدى شركات السياحية بالغردقة: إنه فى تلك التوقيت تنشط بصورة كبيرة السياحة الأوروبية للبحر الأحمر، معللا بعدم وجود الروس فى مصر فى تلك التوقيت يكون الاستمتاع بإجازاتهم أفضل من وجهة نظرهم.

وأضاف مدير شركة السياحة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن أسعار الغرف الفندقية والإجازة بشكل كامل بالنسبة للسائح الأوروبى فى مصر فى ذلك التوقيت ربما تكون أرخص من العيش فى بلادهم بعد ارتفاع موجة الأسعار هناك.

وتابع: أن كذلك مصر تعد أفضل وجهه سياحية لهم فى ذلك التوقيت بالنسبة للطقس والأسعار، موضحا أن السياحة الألمانية فى مقدمة الجنسيات الوافدة إلى الغردقة حيث يصل لمطار الغردقة يوميا من 80 إلى 100 رحلة يوميا من بينها 30% رحلات ألمانية.

كذلك فى مدينة مرسى عام يسجل التشكيك والبولنديين أرقام كبيرة من حيث وصول الرحلات يتبعهم الألمان والايطاليين عشاق مرسى علم، حيث يستقبل مطار مرسى علم الدولى قرابة 105 رحلة طيران دولية أغلبها أوروبية.

ويستقبل مطار مرسى علم الدولى، ثانى أيام عيد الفطر المبارك، 21 رحلة طيران دولية أوروبية على مدار ساعات اليوم ضمن 104 رحلات طيران أسبوعية يستقبلها المطار بداية من السبت الماضى حتى الجمعة المقبل.

وكانت كشفت جداول رحلات الطيران الأسبوعية التى حصل اليوم السابع على نسخه منها، أن من المقرر وصول أيضا 4 رحلات أسبوعية داخلية بينما الرحلات الدولية، 104 رحلات قادمة أغلبها من عدة دول أوروبية بينها 3 رحلات من بلجيكا و5 من دولة هولندا، و19 من معشوقة مرسى علم إيطاليا و23 رحلة من ألمانيا  الذى يعد أكبر وصول.

كذلك يستقبل المطار خلال الأسبوع 23 رحلة من التشيك و24 رحلة من بولندا و3 رحلات سويسرا ورحلة من فرنسا وأخرى من لكسبمورج ورحلتين من رومانيا و4 رحلات داخلية تابعة لشركة مصر للطيران.  

من جانب آخر تشهد فنادق ومنتجعات البحر الأحمر حالة من الانتعاشة السياحية الكبيرة تزامنا مع عيد الفطر المبارك بالنسبة للسياحة الداخلية حيث تجاوزت نسب الإشغالات الفندقية الـ 70 % بجانب السياحة الدولية الأوروبية الوافدة للبحر الأحمر بشكل عام.
 

 

السياحة الأوربية تعزو فنادق البحر الأحمر (1)
السياحة الأوربية تعزو فنادق البحر الأحمر

 

السياحة الأوربية تعزو فنادق البحر الأحمر (2)
السياحة الأوربية تعزو فنادق البحر الأحمر (2)

 

 

السياحة الأوربية تعزو فنادق البحر الأحمر (3)
السياحة الأوربية تعزو فنادق البحر الأحمر

 

 

السياحة الأوربية تعزو فنادق البحر الأحمر (4)
السياحة الأوربية تعزو فنادق البحر الأحمر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة