فى بيان رسمى.. مجلس إدارة الأهلى لم يدع لاجتماع طارئ لبحث مصير موسيمانى

الثلاثاء، 31 مايو 2022 12:54 ص
فى بيان رسمى.. مجلس إدارة الأهلى لم يدع لاجتماع طارئ لبحث مصير موسيمانى شعار الاهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي بيانا عاجلا، ينفي خلاله الدعوة إلى اجتماع طارئ بشأن تحديد مصير الجهاز الفني، عقب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

وقال بيان الأهلي: "مجلس الإدارة لم يدعُ لأي اجتماعات طارئة لمناقشة أي أمور فنية أو إدارية تخص الفريق الأول لكرة القدم، وكل ما تردد في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة".

وقال بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، خلال المؤتمر الصحفي عقب النهائي الأفريقي، إن الفريق الأفضل اليوم هو من خسر، فعندما تلعب في أرض محايدة وجمهور متساوٍ بين الفريقين «عندها نتحدث عن الفوز والخسارة»، وأعتقد أن كل من كان وراء هذا القرار يشعر بالسعادة اليوم.

وأضاف: «البعض يسألني عن التشكيل والخطة لأني خسرت لكنني أذكرهم أن الأهلي فاز على الرجاء بنفس التشكيل، الجميع يعرف أن السولية مصاب، ولهذا لم ندفع به من البداية».

وتابع: «كرة القدم تعتمد على تسجيل الأهداف، بيرسي تاو أهدر فرصة وكذلك محمد شريف». 

وتساءل: «لا أعلم كيف يتحدث أحد عن التنظيم الجيد لنهائي دوري أبطال إفريقيا. أعتقد أن المغاربة فقط من يرون ذلك». 

وأكد موسيماني أنه ليس لديه مشكلة مع التحكيم سوى في إهدار الوقت خاصة في الشوط الثاني. وكان ينبغي على الحكم أن يحافظ على الوقت، فالحكم نفسه قام باستبدال ساعته في 3 دقائق والحارس سقط على الأرض عدة مرات، وأهدر هو الآخر أكثر من ثلاث دقائق، بالإضافة إلى صبية الملعب الذين أضاعوا الكثير من الوقت أثناء إعادة الكرة، وهذا حدث لأن الأهلي يخوض المباراة على ملعب المنافس، ولهذا كان من الطبيعي أن يفوز الوداد وسط كل هذه الظروف.

واختتم موسيماني تصريحاته بتهنئة الوداد ومدربه بالفوز في المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة