تدريبات خاصة للمدافعين فى الزمالك عقب الراحة

الثلاثاء، 31 مايو 2022 11:57 م
تدريبات خاصة للمدافعين فى الزمالك عقب الراحة فيريرا المدير الفني للزمالك
كتب محمد ربيع و أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، على منح مدافعي الفريق تدريبات خاصة بداية من الغد عقب عودة الفريق للتدريبات بعد الراحة التي حصل عليها لاعبو الزمالك من السبت الماضي.

ويرغب فيريرا في تطوير أداء اللاعبين المدافعين فنيا وبدنيا في ظل الأخطاء الكارثية التي يقع فيها المدافعون في المباريات الأخيرة، وتسببت في دخول مرمي الفريق عدة أهداف وضياع بعض النقاط، وهو ما جعل فيريرا يتحدث مع معاونيه حول أخطاء المدافعين ويطلب خضوعهم لتدريبات إضافية.

من ناحية أخرى يخضع التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الزمالك لاختبار طبي غدا في التدريبات عقب عودة الفريق من الراحة، ويعاني المثلوثي من التواء في الكاحل تعرض له في مباراة طلائع الجيش بالجولة الـ 19 من الدوري، وغاب عن المباريات والتدريبات من وقتها، وسوف يخضع لاختبار طبي غدا لتحديد إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية من عدمها استعدادا لمواجهة الداخلية المقرر لها 13 يونيو المقبل في كأس مصر.

من ناحية أخرى، ربطت إدارة الكرة بنادي الزمالك، احتراف لاعبي الفريق الأول بوصول علاوض رسمية إلى إدارة النادي لمناقشتها ودراستها من حيث استفادة اللاعب والزمالك من العروض المقدمة، وذلك في إطار سياسة النادي بعدم رفض أي عرض إلا بعد دراسته.

واشترطت إدارة الكرة أن تصل عروض رسمية لمناقشتها في ظل الانباء التي تتردد بوجود مفاوضات مع بعض لاعبي الفريق من اندية خليجية تمهيدا لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفي حالة وصول عروض قوية تليق باسم الزمالك واللاعب سيتم الموافقة عليها.

في سياق مختلف، ينتظر بعض لاعبي الزمالك مواجهة الداخلية في كأس مصر المقرر لها 13 يونيو المقبل، للعودة مجددا للمشاركة في المباريات بعد استبعادهم من حسابات المدير الفنى البرتغالي جيسوالدو فيريرا.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق ان البرتغالي فيريرا سيمنح الثنائي رزاق سيسيه ومحمد اوناجم فرصة أخيرة في مباراة الداخلية في ظل غياب الدوليين، وفي حالة اثبات تواجدهما مع الفريق في هذه المباراة وتقديم مستوى مميز سيتم الاعتماد عليهما في مباريات الدورى حتي نهايته في ظل ضغط المباريات المتوقع عقب العودة من التوقف الدولى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة