الزمالك يجهز شيكابالا لقيادة الفريق أمام الداخلية

الثلاثاء، 31 مايو 2022 11:29 ص
الزمالك يجهز شيكابالا لقيادة الفريق أمام الداخلية شيكابالا
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا صانع ألعاب الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا لقيادة الفريق فى مباراته أمام الداخلية فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

كان شيكابالا قد غاب عن الزمالك منذ فترة بداعى الإصابة ودخل فى المرحلة الأخيرة من التأهيل، إلا أن فيريرا رفض الدفع به خلال المباريات الأخيرة مفضلا الشفاء التام من الإصابة حتى يعود لقيادة أبناء ميت عقبة وهو معافى تماما.

يذكر أن الزمالك تأهل للدور النهائى من بطولة كأس مصر من العام الماضى بعد فوزه على أسوان بهدفين مقابل هدف ويسعى للفوز على الداخلية من أجل التأهل لدور الـ16 من البطولة نفسها للعام الحالى.

من ناحية أخرى ينتظر محمد عواد، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، نهاية الموسم الجارى لتحديد مصيره مع القلعة البيضاء، سواء بالاستمرار أو الرحيل، خاصة فى ظل عدم المشاركة الأساسية.

ويرغب محمد عواد فى تحديد مصيره من المشاركة مع الزمالك، وهل سيصبح الحارس الأول أم سيظل احتياطيًا، لاسيما وإن عواد يأمل فى الانضمام لمنتخب مصر، وكان الحارس على بعد خطوة من الانضمام لمعسكر الفراعنة الذى انطلق مؤخرا، إلا أن إيهاب جلال المدير الفنى للمنتخب استقر على ضم محمد أبو جبل.

جاء غياب محمد عواد عن قائمة المنتخب التى أعلنها إيهاب جلال لمعسكر الفراعنة المقرر له فى الفترة من 30 مايو الجارى حتى 14 يونيو المقبل، فى إطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023، بمثابة مفاجأة، خاصة أن الفترة الماضية شهدت تألقه مع الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة