أكرم القصاص - علا الشافعي

الخوخ والطماطم بـ10 جنيهات والبصل بـ3.. شاهد تراجع أسعار الخضار والفاكهة فى الخارجة

الثلاثاء، 31 مايو 2022 12:13 م
الخوخ والطماطم بـ10 جنيهات والبصل بـ3.. شاهد تراجع أسعار الخضار والفاكهة فى الخارجة جانب من سوق الخضار والفاكهة فى الخارجة بالوادى الجديد
الوادي الجديد-ماهر البهنساوي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع في بث مباشر له جولة خاصة داخل أسواق الخضار والفاكهة بالخارجة في محافظة الوادي الجديد للتعرف على الأسعار وحجم الإقبال على الشراء من المواطنين حيث شهدت أغلب المنتجات انخفاضاً في الأسعار بواقع 10 جنيهات لكيلو الطماطم والخوخ والمشمش والبطاطس الكيلو بـ6,5 والخيار بـ4 جنيهات والبصل بـ3 جنيهات والكوسة بـ5 جنيهات وورق العنب بـ15 جنيها والبامية بـ15 والبطيخ بـ3,5 جنيه.



وقال محمد حسن أحد الباعة في السوق أن المنتجات المعروضه للبيع من الخضروات والفاكهة طازجه وتشهد انخفاضاً كبيرا في الأسعار مقارنة بالفترة الماضية التى كانت فيها الاسعار مرتفعه بصورة كبيرة وخاصة الطماطم التى لا يستقر سعرها والآن وصل سعرها 10 جنيهات بالإضافة إلى انخفاض باقي المنتجات في أسعارها وهو ما ساهم في زيادة الإقبال على الشراء من الزبائن.

وكانت محافظة الوادي الجديد أعلنت عن فتح منافذ لبيع لحوم بلدي طازجة وخضروات وفاكهة داخل 18 منفذ تابع للوحدات المحلية بمدن وقرى المحافظة لبيع السلع الغذائية والخضروات والفاكهة واللحوم الطازجة يوميا بأسعار مخفضة وذلك تنفيذاََ لتوجيهات اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بالتوسع في توفير السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة بمبادرة المنافذ التابعة للمحافظة.

وأكد محافظ الوادي الجديد أنه تم التوجيه بتوفير كافة السلع الغذائية والتوسع في فتح منافذ بيع اللحوم البلدية ومنتجات الصوب الزراعية بأسعار مخفضة ، وذلك في إطار جهود المحافظة لتوفير السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة للتخفيف عن المواطنين خلال شهر رمضان المبارك .

وشدد المحافظ على استمرار تنفيذ مبادرة توفير اللحوم الطازجة التي تنفذها المحافظة بالتنسيق مع الوحدات المحلية والمديريات بمدينة الخارجة، للإطمئنان على توافر جميع السلع أسعار مخفضة للتخفيف عن المواطنين والحد من الممارسات الإحتكارية ورفع الأسعار.

وتتضمن منافذ بيع اللحوم البلدية الطازجة التي يتم طرحها بسعر 120 جنيه للكيلو، عدة منافذ شملت بمديرية الطب البيطري وميدان البساتين ومنفذ الوحدة المحلية أمام مديرية التنظيم والإدارة، فضلاً عن توفير الخضروات والفاكهة والسلع التموينية بتخفيضات تصل إلى 50% عن الأسواق الخارجية.

ead8edec-05be-4891-931e-d8270033ccc1
 
الخضار-والفاكهة-فى-الخارجة-بالوادى-الجديد-(1)
 
الخضار-والفاكهة-فى-الخارجة-بالوادى-الجديد-(2)
 
الخضار-والفاكهة-فى-الخارجة-بالوادى-الجديد-(3)
 
الخضار-والفاكهة-فى-الخارجة-بالوادى-الجديد-(4)
 
الخضار-والفاكهة-فى-الخارجة-بالوادى-الجديد-(5)
 
جانب-من-سوق-الخضار-والفاكهة-فى-الخارجة-بالوادى-الجديد-(1)
 
جانب-من-سوق-الخضار-والفاكهة-فى-الخارجة-بالوادى-الجديد-(2)
 
جانب-من-سوق-الخضار-والفاكهة-فى-الخارجة-بالوادى-الجديد-(3)
 
جانب-من-سوق-الخضار-والفاكهة-فى-الخارجة-بالوادى-الجديد-(4)
 
خضروات-الوادى-الجديد-(1)
 
خضروات-الوادى-الجديد-(2)
 
خضروات-الوادى-الجديد-(3)
 
سوق-الخضار-والفاكهة-فى-الخارجة-بالوادى-الجديد-(1)
 
سوق-الخضار-والفاكهة-فى-الخارجة-بالوادى-الجديد-(2)
 
سوق-الخضار-والفاكهة-فى-الخارجة-بالوادى-الجديد-(3)
 
سوق-الخضار-والفاكهة-فى-الخارجة-بالوادى-الجديد-(4)
 
سوق-الخضار-والفاكهة-فى-الخارجة-بالوادى-الجديد-(5)
 
سوق-الخضار-والفاكهة-فى-الخارجة-بالوادى-الجديد-(6)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة