منتخب بلجيكا يستبعد كورتوا من مواجهات دورى الأمم الأوروبية للإصابة

الثلاثاء، 31 مايو 2022 11:39 ص
منتخب بلجيكا يستبعد كورتوا من مواجهات دورى الأمم الأوروبية للإصابة كورتوا
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن منتخب بلجيكا استبعاد تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد من معسكر يونيو، الذى يخوض خلاله مباريات دورى الأمم الأوروبية، وذلك بسبب مشاكل طبية.

وكان كورتوا قد حصد لقب دورى أبطال أوروبا مع ريال مدريد يوم، السبت الماضى، وكان الأفضل فى مباراة ليفربول بتصديه للعديد من الفرص خاصة من، محمد صلاح.

وأكدت صفحة منتخب بلجيكا عبر حسابه الرسمى على "تويتر" "غادر تيبو كورتوا وجاسون ديناير معسكر الفريق بسبب بعض المشاكل الطبية التى يعانيان منها".

وينتظر أن يخوض منتخب بلجيكا 4 مباريات فى دورى الأمم الأوروبية أمام هولندا، بولندا (مرتين) وويلز خلال الفترة من 3 يونيو حتى 14 يونيو المقبل.

وتغلب فريق ريال مدريد على ليفربول بهدف نظيف فى نهائي دوري أبطال أوروبا، وتوج باللقب للمرة الـ 14 في تاريخه.

قدم كورتوا أداءً استثنائيًا مع ريال مدريد ضد ليفربول فى نهائي دوري أبطال أوروبا، وتصدى لأكثر من كرة خطيرة لصالح الريدز طوال المباراة.

وذكرت إذاعة "راديو ماركا" الإسبانية أن تيبو كورتوا حارس الريال شارك في نهائي دوري أبطال أوروبا ولم يكن سليمًا بنسبة 100%، حيث عانى من بعض الآلام في العانة.

وأضافت أن تيبو كورتوا يعاني من هذه الإصابة منذ أسابيع في الليجا، لذا منحه المدرب كارلو أنشيلوتي بعض الراحة قبل المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

واختتمت الإذاعة بأن تيبو كورتوا سيحصل على راحة سلبية الفترة المقبلة، وسيتم تقييم إصابته من قبل الجهاز الطبي لمنتخب بلجيكا قبل المشاركة في بطولة دوري الأمم الأوروبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة