أكرم القصاص

مدرب منتخب الارجنتين: إيطاليا "خصم كبير".. وميسي نضج كثيرًا عن الماضى

الثلاثاء، 31 مايو 2022 12:27 م
مدرب منتخب الارجنتين: إيطاليا "خصم كبير".. وميسي نضج كثيرًا عن الماضى ليونيل سكالوني
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الارجنتين بالنضوج الكروي للنجم ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، مؤكدا أنه يعتبره أفضل بكثير الآن من ذي قبل.

وأضاف سكالوني فى كلامه عن ميسي: "في السابق كان مبهرا، كان يمرر لأي لاعب ويفعل ما يريد بالكرة، والآن بات يفهم اللعبة أكثر بكثير".

وتابع مدرب الارجنيتن فى مؤتمر قبل المواجهة المرتقبة أمام إيطاليا غدا على كأس الأبطال :" أن ميسي تحسن كثيرا على المستوى الكروي، وتذكر حين كان يلعب أمامه أو معه في المنتخب، قبل أن يصبح مدربا.

موعد مباراة الارجنتين ضد ايطاليا
 

ويلتقى منتخب الارجنتين ضد إيطاليا في مواجهة السوبر "لا فيناليسيما" في تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساء غدا الأربعاء الأول من شهر يونيو المقبل، على ملعب "ويمبلى" فى العاصمة الإنجليزية لندن، تكريما لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا، وهي المباراة التي تقام بين بطلي أمم أوروبا وكوبا أمريكا.

وأكمل حديثه : "لقد عانيت منه كخصم وكنا نخسر أمامه دائما. وكزميل لطالما كانت علاقتي به جيدة قبل مونديال 2006 وعلى طول الطريق".

كما وصف سكالوني منتخب إيطاليا بأنه "خصم كبير"، مشيرا إلى أن "الآتزوري" أحد أفضل المنتخبات في العالم ويتمتع بثقافة كرة قدم مدهشة

واختار ليونيل سكالونى، المدير الفني لمنتخب الارجنتين ، القائمة النهائية التى سيخوض بها مواجهة السوبر أمام منتخب إيطاليا، حيث جاء النجم ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي على رأس قائمة المنتخب الأرجنتيني لمواجهة السوبر ضد نظيره الإيطالي، بجانب باولو ديبالا نجم يوفنتوس ولاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان.

وكان اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول) والاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، قد وقعا فى ديسمبر الماضى مذكرة تفاهم لتمديد شروط التعاون المشترك حتى 30 يونيو 2028.

وتوج منتخب إيطاليا بلقب يورو 2020، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الإنجليزي فى المباراة النهائية بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابي 1 – 1، وفى المقابل حصد منتخب الأرجنتين لقب كوبا أمريكا، بعد فوزه على غريمه التقليدي منتخب البرازيل بهدف نظيف.

 

قائمة الارجنتين

وضمت قائمة منتخب الارجنتين كلا من:

حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز، أرمانى، موسو ورولي.

الدفاع: مونتيل، مولينا، فويث، بيزيلا، بيريز، روميرو، أوتاميندى، ليساندرو مارتينيز، ماركو سينسي، تاليجافيكو وأكونا.

الوسط: رودريجيز، ماكلستير، دى بول، بالاسيوس، لو سيلسو، جوميز ودى ماريا.

الهجوم: ديبالا، ميسي، لاوتارو مارتينيز، ألفاريز، خواكين كوريا، جونزاليس وانخيل كوريا.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة