ماذا قال نجوم الأهلى عن النهائى الأفريقى الليلة؟.. محمد الشناوى: اللاعبون فى قمة التركيز.. وننتظر دعم الجماهير العظيمة.. ديانج: حصد اللقب سيكون اللحظة الأسعد فى حياتى.. وموسيمانى: التتويج الثالث لن يكون سهلا

الإثنين، 30 مايو 2022 12:00 م
ماذا قال نجوم الأهلى عن النهائى الأفريقى الليلة؟.. محمد الشناوى: اللاعبون فى قمة التركيز.. وننتظر دعم الجماهير العظيمة.. ديانج: حصد اللقب سيكون اللحظة الأسعد فى حياتى.. وموسيمانى: التتويج الثالث لن يكون سهلا محمد الشناوى حارس الاهلى ومنتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة بالوطن العربى الليلة صوب ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الأهلى مع الوداد المغربى بنهائى دوري أبطال أفريقيا.

محمد الشناوي: اللاعبون في قمة التركيز.. وننتظر دعم جماهير الأهلي العظيمة

تحدث محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،عن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، التي تقام مساء اليوم الاثنين في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، مؤكدا أن جميع لاعبي الأهلي في قمة التركيز والجاهزية لهذه المباراة.

 


وقال الشناوي: «ننتظر دعم جماهير الأهلي العظيمة لنا في هذه المباراة النهائية، ونتمنى أن يوفقنا الله في تقديم كل ما لدينا من جهد لإسعادهم بلقب جديد».

أليو ديانج: نسعى لإسعاد جماهير الأهلي بلقب جديد

أكد أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أنه يتمنى أن يكون التوفيق حليفًا لـ«الأهلي» في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي، المقرر إقامتها مساء الليلة.

وتحدث ديانج عن مباراة الوداد قائلا:« لا توجد مباراة سهلة في دوري أبطال إفريقيا.. كل مباريات البطولة من بدايتها صعبة، ونحن اليوم نستعد لخوض النهائي، ونسعى لبذل أقصى ما لدينا من مجهود وحسم اللقب بغض النظر عن أي صعوبات».

وأضاف: «أتمنى أن يوفقني الله وزملائي لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.. ستكون اللحظة الأسعد في حياتي».

واختتم ديانج تصريحاته مؤكدا أن لاعبي الأهلي سيبذلون قصارى جهدهم في المباراة النهائية أمام الوداد؛ من أجل تحقيق الفوز وإسعاد جماهير النادي من خلال التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الثالث على التوالي والمرة الحادية عشرة في تاريخ النادي.

موسيمانى: لانبحث عن مجد شخصى.. وتحقيق اللقب الافريقى الثالث لن يكون سهلا 

تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  عن المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا مؤكدا أن اللقاء سيكون صعبا.

وشدد موسيماني على أن جميع اللاعبين والجهاز الفني في حالة تركيز شديد، متمنيا أن يتوج الجميع بفوز يستحقه الأهلي. 

وقال موسيماني: «تحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي ليس أمرا سهلا، ولكني واللاعبين لا نبحث عن مجد أو تاريخ شخصي، نحن نمثل النادي الأهلي صاحب التاريخ الكبير، ونسعى لإضافة بطولة جديدة لنادي القرن في إفريقيا».

واختتم موسيماني حديثه قائلا: «جمهور الأهلي يدعمنا في كل مكان.. ونعلم مشقة الرحلة وصعوبة حضورهم إلى المغرب، ولكن وجودهم هنا وإصرارهم على الحضور ومؤازرة الفريق محل تقدير كبير للجهاز الفني واللاعبين، ونسعى لتقديم عرض ممتع يليق بهم، وتحقيق النتيجة المرضية لهم والتتويج باللقب».

عبد الحفيظ: الوداد منافس قوي.. ونثق في لاعبي الأهلي.. ومؤازرة الجماهير مهمة للغاية

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الاهلى أن فريقه أمامه مباراة صعبة أمام منافس قوي مثل الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشدد عبد الحفيظ على ثقته الكبيرة في خوض لاعبي الأهلي المباراة النهائية بثقة وشخصية، تعبر عنهم كأبطال استحقوا التواجد في هذا النهائي للعام الثالث على التوالي والمرة الخامسة في آخر ست سنوات.

وأضاف مدير الكرة، أنه يثق تماما في لاعبي الأهلي واستيعابهم  الأجواء في المغرب، وكذلك يوم المباراة، وأن تركيز الجميع سيكون في الملعب من أجل حصد اللقب وتحقيق إنجاز تاريخي.

وأشار عبد الحفيظ، إلى أن مؤازرة جمهور الأهلي القادم من كل مكان في العالم إلى المغرب في النهائي هي حافز كبير للاعبين والجهاز الفني.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة