أكرم القصاص - علا الشافعي

الوداد يضمن 3.5 مليون دولار مكافأة الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا

الإثنين، 30 مايو 2022 11:59 م
الوداد يضمن 3.5 مليون دولار مكافأة الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا الوداد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضمن نادي الوداد المغربي مكافأة قدرها 3.5 مليون دولار، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "مركب محمد الخامس" للموسم المنقضي 2021-2022.

وتنص لوائح الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" على حصول بطل لقب دوري أبطال إفريقيا على 2.5 مليون دولار، بينما يحصل الوصيف على مليون وربع المليون دولار.

وضمن نادي الوداد ممثل قارة أفريقيا في كأس العالم للأندية المقبلة الحصول على مليون دولار قيمة المكافأة الخاصة بالتأهل لتضاف الى قيمة مكافأة الكاف ليصل المجموع اللى 3.5 مليون دولار.

وهنأ الملك محمد السادس ملك المغرب فريق الوداد، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022، على حساب نظيره الأهلي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين على ملعب "مركب محمد الخامس".
 
وأجرى الملك محمد السادس، اتصالا هاتفيا مع رئيس الاتحاد فوزي لقجع، ووليد الركراكي، مدرب الوداد، حيث أعرب عن تهانيه للفريق المغربي بهذا التتويج، وذلك وفقا لما ذكره موقع "360 سبور" المغربي.
 
وسيواجه الوداد الرياضي في كأس السوبر الأفريقي نظيره نهضة بركان، الحائز على لقب كأس الكونفدرالية، عقب انتصاره على أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بالضربات الترجيحية، في انتظار إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن موعد ومكان إجراء المباراة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة