أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة محمود جاد حارس إنبى لن تمنعه من الانضمام للمنتخب الوطنى

الإثنين، 30 مايو 2022 01:14 ص
إصابة محمود جاد حارس إنبى لن تمنعه من الانضمام للمنتخب الوطنى محمود جاد
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر سبب غياب محمود جاد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، عن كواليس مباراة سموحة التي أقيمت السبت الماضى ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى العام وانتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

وقال المصدر، خلال تصريحات خاصة، إن جاد يعانى من التهابات خفيفة في وتر أكيليس، وفضل الجهاز الفني لإنبى بقيادة حلمى طولان إراحة الحارس خوفا من تفاقم إصابته.

وأكد المصدر أن الإصابة التي يعانى منها جاد لن تمنعه من الانضمام لقائمة المنتخب الوطنى التي تستعد للدخول في معسكر في الفترة من 30 مايو حتى 14 يونيو، تتخلله مباراتا غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023.

من ناحية أخرى أعلن حلمى طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، دعمه لاختيارات إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطنى، للمعسكر المقبل في الفترة من 30 مايو حتى 14 يونيو، والذي سيخوض خلاله المنتخب مباراتى غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023.

وأكد طولان، أن إيهاب جلال هو المسئول الأول عن اختياراته، موضحا أنه هو الذى سيحاسب من الجميع حال إخفاقه، مؤكدا أنه لا يصح التدخل في اختياراته لأنه صاحب الحق في ذلك.

ووجه طولان رسالة إلى الجماهير قائلا: "اتركوا إيهاب جلال يعمل بكل حرية ادعموه بكل قوة من أجل منتخب مصر ومدرب المنتخب هو الذى سيتحمل المسئولية ساعدوه وساندوه على النجاح مع منتخب مصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة