إيدين هازارد يحتفل بدوري أبطال أوروبا وسط ملعب البرنابيو.. صور

الإثنين، 30 مايو 2022 11:01 م
إيدين هازارد يحتفل بدوري أبطال أوروبا وسط ملعب البرنابيو.. صور هازارد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، متابعيه وجمهوره باحتفاله ببطولة دوري أبطال أوروبا التي حصدها الملكي على حساب ليفربول الإنجليزي أول أمس بهدف نظيف، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، صور من الاحتفال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eden Hazard (@hazardeden_10)

ووافق نادي ريال مدريد الإسباني على تجديد عقد قلب الدفاع البرازيلي إيدير ميليتاو، وفقًا لتقرير من صحيفة "آس" الإسبانية، وسيوقع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا عقداً مع النادي الملكي فى الأيام المقبلة، ليحافظ على مستقبله فى ملعب "سانتياجو برنابيو" حتى صيف عام 2028.

ولعبت ميليتاو دورًا محوريًّا في ريال مدريد هذا الموسم، وشكل شراكة ممتازة في قلب الدفاع مع ديفيد ألابا، وكان مستواه جيدًا لدرجة أن سيرجيو راموس ورافائيل فاران رحلا الصيف الماضي، ولم يتأثر النادي برحيلهما.

ووصل ميليتاو إلى مدريد قادما من بورتو البرتغالي في صيف 2019 مقابل 50 مليون يورو، وهو مبلغ جعله أغلى مدافع في تاريخ النادي.

ولعب البرازيلي 50 مباراة أساسيا تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، وسجل هدفين، لقد لعب 91 في المجموع للنادي.

كان ميليتاو بالفعل لاعبًا برازيليًا دوليًا عند وصوله، لكنه أصبح الآن عنصرًا أساسيًا في دفاع تيتي، وهو حاليًا مع المنتخب البرازيلي لخوض مبارياته الودية مع كوريا الجنوبية واليابان استعدادًا لمونديال قطر في وقت لاحق من هذا العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة