شواطئ بورسعيد كاملة العدد فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك.. لايف وصور

الثلاثاء، 03 مايو 2022 02:25 م
شواطئ بورسعيد كاملة العدد فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك.. لايف وصور شواطئ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الثلاثاء، من أمام شاطئ البحر المتوسط بمحافظة بورسعيد، في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، لمتابعة مظاهر الفرحة والسعادة احتفالا بالعيد.
 
يشهد شاطئ محافظة بورسعيد، إقبالا كبيرا من الأهالي خاصة بنطاق أحياء الشرق والعرب، وذلك احتفالا بثاني أيام عيد الفطر المبارك، على الرغم من الرياح المحملة بالأتربة على كافة الأحياء ومدينة بورفؤاد. 
 
وتعددت مظاهر الفرحة والسعادة بين الأهالي والزوار من المحافظات المصرية، بالسباحة داخل مياه البحر، وممارسة الرياضات المختلفة كلعب كرة القدم والراكيت وغيرهما، بالإضافة إلى تناول المثلجات والمسليات. 
 
ومن جانبه، قال طارق عثمان، مدير إدارة الشاطئ بمحافظة بورسعيد، إنه تم الاستعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك، بالتعاقد مع المنقذين وبدء عملهم على الشاطئ بدءاً من شم النسيم وعلى مدار 10 أيام إلى انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك بـ500 جنيه لليوم الواحد بدلا من 300 جنيه في العام السابق.
 
 
وأضاف "عثمان"، أنه يجرى التنسيق مع الأحياء وجهاز الإنقاذ والطوارئ لرفع مستوى النظافة في الشاطئ والعمل على قدم وساق خلال فترة الازدحام. 
 
وأشار إلى أن محافظة بورسعيد تتميز بمناخها المعتدل وطقسها الرائع، بالإضافة إلى أن الشاطئ مفتوح مجاناً للجميع على عكس ما عليه عدد كبير من المحافظات الساحلية، بجانب التنسيق مع أصحاب الكافتيريات لتخفيض الأسعار للكراسي والشماسي وكذلك المشروبات على شاطئ بورسعيد.
 
 
 
الأطفال والشباب داخل الشاطئ
الأطفال والشباب داخل الشاطئ

بحر بورسعيد اليوم الثلاثاء
بحر بورسعيد اليوم الثلاثاء

جانب من الشاطئ اليوم
جانب من الشاطئ اليوم

شاطئ محافظة بورسعيد اليوم الثلاثاء
شاطئ محافظة بورسعيد اليوم الثلاثاء

شاطئ محافظة بورسعيد
شاطئ محافظة بورسعيد

ممارسة السباحة
ممارسة السباحة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة