ريال مدريد يدرس عرض البرازيلى كاسيميرو للبيع

الثلاثاء، 03 مايو 2022 12:34 م
ريال مدريد يدرس عرض البرازيلى كاسيميرو للبيع كاسيميرو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يفكر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسبانى فى التخلص من كارلوس هنريكي كاسيميرو لاعب خط وسط الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتوج ريال مدريد بلقب الليجا للمرة 35 في تاريخه بعد الفوز 4 / صفر على ضيفه إسبانيول السبت الماضي، ليضمن التتويج باللقب قبل أربع جولات من النهاية، حيث أصبح رصيده 81 نقطة وبفارق 17 نقطة عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، وبات الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد ريال أول مدرب يحصد لقب الدوري في البطولات الخمس الكبرى في أوروبا بعدما توج سابقا في إنجلترا وإيطاليا وفرنسا وألمانيا.

قالت صحيفة "سبورت" أنه ربما لم يكمل هنريكي كاسيميرو أحد وأبزر عناصر العمود الفقري لرجال أنشيلوتي، ويعد سبب بيعه يكمن في إمكانية الحصول على العائد الاقتصادي الجيد واغتنام الفرصة لتجديد خط وسط مدريد. 

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن كاسيميرو لديه عقد مع الملكى حتى عام 2025، ويحظى باهتمام يوفنتوس وباريس سان جيرمان لالتعاقد معه.

أشارت الصحيفة إلي أن ريال مدريد يتابع عن كثب تشواميني لاعب خط وسط موناكو الذي يتألق في الدوري الفرنسي، بعد أن لفت انتباه بعض أفضل الأندية في القارة من بينها مانشستر سيتي، ويعتبرونه فى الريال البديل المثالي للبرازيلي كاسيميرو وسيقاتلون لإقناعه بالتعاقد معه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة