المصرى يستعين بالناشئين أمام الإسماعيلي بعد تمرد لاعبى الفريق الأول

الثلاثاء، 03 مايو 2022 07:40 م
المصرى يستعين بالناشئين أمام الإسماعيلي بعد تمرد لاعبى الفريق الأول فريق المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر مجلس إدارة المصري، على الاستعانة بالناشئين في مباراة الفريق المقبلة أمام الإسماعيلي، وذلك بعدما أعلن الفريق الأول بالنادي إضرابه عن التدريب وعدم المشاركه في المباراة القادمة بسبب المستحقات المالية، ومن المقرر أن يقام تدريب الناشئين اليوم  بالملعب الفرعي بمقر المصري بالضواحي بقيادة، ميمي عبدالرازق رئيس القطاع ومحمد معوض.
 
وقرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، خصم 25% من عقود اللاعبين المتمردين على الانتظام بمعسكر الفريق ببرج العرب، وذلك بسبب مطالبة اللاعبين بالمستحقات المتأخرة أولا قبل بدء الاستعدادا للاسماعيلي.
 
كما قرر المصري تحويل اللاعبين المتمردين على الانتظام بالمعسكر إلى تحقيق عاجل بالنادي.
 
ورفض لاعبو النادي المصري الانتظام في معسكر الفريق ببرج العرب بالاسكندرية، قبل صرف المستحقات المتأخرة للاعبين لدى النادي عن شهري مارس وأبريل.
 
ويستعد النادي المصري لمواجهة الاسماعيلي يوم الجمعة المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي يستضيفها استاد برج العرب بالأسكندرية.
 
وتوقف رصيد المصري عند النقطة 19 في المركز الـ11 بجدول المسابقة، بعدما خاض الفريق البورسعيدي 15 مباراة، فاز في 4 مباريات وخسر مثلها وتعادل في 7 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المصري 18 هدفاً واستقبلت شباكهم 17 هدفاً آخر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة