أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون هذا المساء.. ياسر جلال: فخور وسعيد بتقديم شخصية الرئيس السيسي

الثلاثاء، 03 مايو 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. ياسر جلال: فخور وسعيد بتقديم شخصية الرئيس السيسي يسرا ونضال الشافعى وياسر جلال وأحمد بدير
أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الإثنين، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام، وكان أبرزها.

 

ياسر جلال: فخور وسعيد بتقديم شخصية الرئيس السيسي فى الدارما المصرية

علق الفنان ياسر جلال، على دوره، فى تقديم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمسلسل الاختيار 3، قائلا: "بشكر ربنا سبحانه وتعالى على نعمة النجاح.. والفضل الأول والأخير فى النجاح ده هو ربنا سبحانه وتعالى".

 

وأعرب ياسر جلال، خلال لقائه براديو "9090"، عن سعادته لتقديمه شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الدراما المصرية، قائلا: "فخور جدا وسعيد وبتشرف إنى أنا بقدم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسى على شاشة الدراما المصرية، وهو رجل أنا بحبه وبحترمه من زمان جدا، واحنا فى مرحلة التحضير للمسلسل وبذاكر الشخصية، وبدور على الفيديوهات وبشوف الاسكريبت والأحداث اللى حصلت، وقد ايه الراجل ده قدم روحه على كفه عشان ينقذ البلد ازددت حبا واحتراما وتقديرا لسيادته".

 

وتابع ياسر جلال: "واحنا بنتفرج على اللى بيحصل فى بلدنا من الإنجازات، وأول وأهم إنجاز هو الأمن والأمان، ولما نبص شمالنا ويمينا وتحتينا ونشوف الأمن والأمان اللى بيعيش فيه الشعب المصرى، نحمد ربنا، ونشوف الراجل ده دى حاجة مهمة جدا عملها لبلدنا مع الإنجازات اللى احنا شايفينها بتتحقق وإن شاء الله تقود مصر، لحتة تانية، وندعيله بالتوفيق وطولة العمر وربنا يخليه لينا يا رب".

 

يسرا عن ديدي هانم في "أحلام سعيدة: "الكوميديا أصعب بكثير من الدراما"

قالت الفنانة يسرا تعليقاً على النجاح الذي حققه مسلسلها "أحلام سعيدة" الذي قدمته في موسم رمضان المنقضي أنها سعيدة جداً بنجاح المسلسل وأنه حاز على إعجاب المشاهدين.

 

 وكشفت في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON:أنها ترى دائماً أن الكوميدي أصعب بكثير من الدراما قائلة : عشان نلاقي موضوع يبقى مضحك ويكون المشاهد بيضحك بجد حيث من المهم أن تكون الكوميديا معتمدة على " كوميديا الموقف " وليست مختزلة في جملة أو نكته ".

 

 ورداً على سؤال الحديدي الذي وجهته لها حول كيفية انتقالها في المواسم الرمضانية السابقة من الدراما العميقة إلى الكوميدى، قالت يسرا : "مكنتش قادرة أعمل دراما وقلت ده لجمال العدل وقلتله عاوزة أضحك والناس تنبسط ويبقى فيه حالة مختلفة عن الحالات السابقة التي إعتاد عليها الجمهور مني".

 

أحمد بدير: "راجعين يا هوى" عمل مختلف.. وكسبت حب الجمهور بشخصية المشير طنطاوي

قال الفنان أحمد بدير، إن مسلسل "راجعين يا هوى" عمل مختلف، ويمثل نغمة هادية في الموسم الرمضانى، لافتا إلى أنه يذكرنا بعبق فن الزمن الجميل.

 

وأضاف "بدير"، خلال حواره مع الإعلامية نهى درويش في برنامج "دراما مصر"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أن أعظم شهادة للفنان هو أن يمس العمل الدرامي قلوب الناس وأن يتابعوه من أول حلقة حتى نهايته.

 

وأوضح بدير، أن فريق عمل "راجعين يا هوى"، كان متألق جدا وأخلصوا في أداء أدوارهم، ولذلك رأينا العمل بهذا الشكل الجمل.

 

وعن دوره في مسلسل "الاختيار 3- القرار"، قال أنه حصل على نصيب من حب الجمهور بعد أدائه شخصية الراحل المشير محمد حسين طنطاوي خلال أحداث العمل.

 

 

نضال الشافعي لـ إكسترا نيوز: مسلسل "ملف سري" قدم تحية تقدير للقضاء المصري

أعرب الفنان نضال الشافعى، عن سعادته بنجاح شخصية "شاكر"، التي جسدها في مسلسل "ملف سري"، الذى عرض في شهر رمضان. 

 

وقال الشافعي خلال لقائه ببرنامج "دراما مصر"، عبر فضائية "إكسترا نيوز"، مع الإعلامي باسم طبانة، إن العمل توليفة إنسانية غاية في الجمال، وكنت من أوائل المتلقين للعمل، مؤكدا أن "ملف سري" قدم تحية تقدير للقضاء المصري الشامخ من زاوية إنسانية.

 

وأشار نضال الشافعى، إلى أن القضاة واجهوا كما كبيرا من قضايا الفساد والضغوطات في وقت صعب من تاريخ مصر، مؤكدا أن ردود الأفعال عن المسلسل كانت إيجابية جدا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة