إيسترن يبدأ غدا الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب في الدورى بعد 48 ساعة راحة

الثلاثاء، 03 مايو 2022 06:07 م
إيسترن يبدأ غدا الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب في الدورى بعد 48 ساعة راحة علاء عبد العال المدير الفني لايسترن
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ نادى إيسترن كومبانى بقيادة علاء عبد العال غدا الأربعاء، الاستعدادات لمواجهة نادى المقاولون العرب المقرر لها السبت المقبل في إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدورى المصرى المتتاز.
 
ومنح علاء عبد العال الفريق إجازة يومى الاثنين والثلاثاء للاحتفال بعيد الفطر المبارك، بعد الهزيمة من الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت الأحد في الأسبوع السادس عشر من الدورى، في مباراة ظهر الفريق بشكل جيد ولكنه سقط في آخر الدقائق.
 
ويحتل ايسترن كومبانى المركز الأخير في ترتيب جدول الدورى برصيد 10 نقاط، حصدهم من 16 مباراة، حقق الفوز فى 2، وتعادل فى 4، وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 11 هدفا، واستقبلت شباكه 29 هدفا.
 
من جانبه، نفى علاء عبدالعال، المدير الفني لنادي إيسترن كومباني، بعض التصريحات المنسوبة إليه على بعض صفحات التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الرياضية، والتي يتم فيها انحياز حكم مباراة الزمالك وإيسترن كومباني "أحمد الغندور" إلى الفريق الأبيض، وإعطائه الأفضلية.
 
وصرح “عبدالعال”: “أنفي تماماً هذه التصريحات الكاذبة المنتشرة على لساني، لم يصدر مني أبداً مثل هذه التصريحات ولم أطالب نادي إيسترن كومباني بتقديم احتجاج رسمي لاتحاد الكرة كما تداول على بعض المواقع الرياضية، ولم اتهم حكم المباراة بأنه السبب الرئيسي في هزيمة الفريق وكل تلك الأقاويل كاذبة تمامًا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة