أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتي يلمح إلى إعتزاله: بعد ريال مدريد نعم سأتوقف

الثلاثاء، 03 مايو 2022 03:26 م
أنشيلوتي يلمح إلى إعتزاله: بعد ريال مدريد نعم سأتوقف كارلو انشيلوتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي ، إلى إمكانية اعتزاله مهنة التدريب بعد انتهاء عقده الحالي مع ريال مدريد بطل الدوري الإسباني في كرة القدم، لا ليجا.

وقال الإيطالي أنشيلوتي في تصريحات لمنصة "برايم فيديو"، معبّراً عن استعداده لإطالة إقامته في العاصمة الإسبانية مع الفريق الملكي، الذي يستعد الأربعاء لمواجهة ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لتعويض خسارته ذهاباً 3-4 : "بعد ريال نعم، سأتوقف على الأرجح، لكن إذا احتفظ بي ريال عشرة أعوام، سأدرّب لعشرة أعوام".

وتوج كارلو صاحب الـ  62 عاماً بلقب الدوري الإسباني مع ريال الأسبوع الماضي للمرة الـ35 في تاريخ النادي الملكى، لابتعاده بفارق كبير عن أقرب مطارديه خصوصاً غريمه التاريخي برشلونة، فأصبح أوّل مدرب في التاريخ يحرز لقب البطولات الأوروبية الخمس الكبرى ، البيج 5 ، في إنجلترا، اسبانيا، إيطاليا، ألمانيا، فرنسا.

وتعتبر هذه ثاني ولاية يدرّب فيها أنشيلوتي ريال مدريد ويرتبط معه بعقد حتى 2024.

ويسعى أنشيلوتي إلى دخوله التاريخ كأول مدرب يحرز لقب المسابقة القارية الأم دوري أبطال أوروبا أربع مرات، بعدما سبق له الفوز بها ثلاث مرات مع ميلان الإيطالي عامي 2003 و2007 وريال عام 2014.

وأضاف أنشيلوتي في تصريحاته : "أحبّ تمضية الوقت مع أحفادي، الذهاب إلى عطلة مع زوجتي، هناك أمور كثيرة أهملتها وأرغب في القيام بها، الذهاب إلى عدة أماكن رغبت بزيارتها".

وواصل الإيطالي المخضرم: "لم أذهب إلى أستراليا، أو ريو دي جانيرو، أن أزور شقيقتي غالباً، لسوء الحظ لا يمكننا القيام بكل شيء، ويوم أتوقف سأحاول القيام بكل ذلك".

كما م يستبعد أنشيلوتي إنهاء مشواره التدريبي مع منتخب وطني بقوله : "نعم، المنتخب الوطني وارد، لكن هذا مبكر راهناً"، دون استبعاد قيادة منتخب وطني في مونديال 2026 في أميركا الشمالية (الولايات المتحدة، كندا، المكسيك).

وعن إمكانية تدريب منتخب كندا العائد الى المونديال بعد غياب منذ 1986، علماً بأن زوجته كندية، قال أنشيلوتي "لما لا؟ أحب ذلك، هذا مؤكّد، قامت كندا بالكثير من الأمور الجيدة".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة