مواقف شيرين عبد الوهاب "كل حاجة وعكسها"... فيديو

الأحد، 29 مايو 2022 09:00 م
مواقف شيرين عبد الوهاب "كل حاجة وعكسها"... فيديو تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية حول آخر تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي ردت فيها لأول مرة حول أنباء عودتها للمطرب حسام حبيب.

وأشارت التغطية، إلى أن الفنانة شيرين علقت على أنباء عودتها للمطرب حسام حبيب خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعى، وأجابت على أحد أسئلة متابعيها خلال خاصية "الاستورى" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وقالت: "أساس الجواز والطلاق الإشهار، لو كنت رجعت كنت هقول".

وظهرت شيرين خلال الساعات الماضية لترد على العديد من التساؤلات للمرة الأولى، والتي وجهها لها الجمهور عبر خاصية ستورى على حسابها بإنستجرام، ومن الأسئلة التى وجهت لها "انتى حقيقى رجعتى لحسام؟، لترد شيرين وتقول: "أساس الجواز والطلاق الإشهار، لو كنت رجعت كنت هقول".

ومن الأسئلة اللى وجهت لشيرين أيضا، وحرصت أن ترد عليها، يعنى إيه راجل؟، لترد شيرين وتقول :"راجل هو اللى تحسيه وهو فى حضنك ابنك، واللى تحسيه وانتى خايفة أبوكى، واللى تحسيه فى الدنيا هو الدهر والسند".

وأشارت التغطية إلى التناقض في تصريحات شيرين خلال أزماتها مع حسام حبيب ، منها ما قالته بعد الانفصال منذ شهور من أنها "لسه بتحبه وحسام حبيب راجل وسيد الرجالة".

أيضا في الأزمة الأخيرة وبعد القبض على حسام حبيب ، انهارت بعدها وقالت "والنبى سيبوه الموضوع خلافات عادية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة