مغنية حفل نهائي دوري الأبطال تكشف كواليس متابعتها المباراة وحماسها الشديد.. صور

الأحد، 29 مايو 2022 07:01 م
مغنية حفل نهائي دوري الأبطال تكشف كواليس متابعتها المباراة وحماسها الشديد.. صور كاميلا كابيو
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت المطربة العالمية كاميلا كابيو والتي قامت بإحياء حفل نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريق ليفربول الإنجليزي ضد نظيره ريال مدريد الاسباني، على ملعب "دي فرانس"، في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم 2021-2022، بمجموعة صور من متابعتها المباراة ومدى الحماس الشديد الذى ظهر به المشجعون.

حساب كاميلا على انستجرام
حساب كاميلا على انستجرام

وعلقت كاميلا كابيو على الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "في انتظار الهدف"، وبدا عليها الحماس الشديد للمباراة خصوصا بعد الفرص التهديفية الكثيرة الى حصل عليها الفريقين ولم تسجل لأهداف، إلا هدف واحد فقط سجله فينيسيوس، لاعب ريال مدريد.

كاميلا كابيو (1)
كاميلا كابيو  بعد احرازالهدف

 

كاميلا كابيو (2)
كاميلا كابيو تستمع باجواء المباراة

 

كاميلا كابيو (4)
كاميلا كابيو 
 

وتوج فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 فى تاريخه، بعد فوزه بنتيجة 1-0 على حساب ليفربول الإنجليزي، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "دي فرانس"، فى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وجاء هدف ريال مدريد عبر البرازيلي فينسيوس جونيور فى الدقيقة 59 من كرة سريعة أمام المرمى، من تمريرة فيدي فالفيردي من الجهة اليمنى.

 

كاميلا كابيو (5)
كاميلا كابيو  بعد احراز ريال مدريد للهدف 

 

كاميلا كابيو (6)
كاميلا كابيو  يظهر عليها حماسها الشديد بعد احراز الهدف 
 
 

وقالت صحيفة "ماركا" الاسبانية، إن هدف البطولة الذى جاء بأقدام فينيسيوس جونيور وفالفيردي كلف ريال مدريد 50 مليون يورو فقط خلال التعاقد معهما، ليثبت نجاح سياسة ريال مدريد بالتعاقد مع المواهب الشابة.

 

ويواجه ريال مدريد الإسباني بطل دورى أبطال أوروبا، نظيره إينتراخت فرانكفورت الألماني بطل الدوري الأوروبي، على كأس السوبر الأوروبي، المقرر له فى شهر أغسطس المقبل فى فنلندا.

وتقام مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت، يوم 10 أغسطس المقبل، على الملعب "الأولمبي" فى مدينة هلسنكى العاصمة الفنلندية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة