أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى فتحي يصنع في فوز التعاون المثير أمام الفيحاء بالدوري السعودي.. فيديو

الأحد، 29 مايو 2022 08:35 م
مصطفى فتحي يصنع في فوز التعاون المثير أمام الفيحاء بالدوري السعودي.. فيديو جانب من اللقاء
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق التعاون السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفى فتحي، فوزا مثيرا على حساب مضيفه الفيحاء 1-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الأحد، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، فى إطار مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب تاومبا في الدقيقة 19 من عمر المباراة من صناعة الدولي المصري مصطفى فتحي الذي أرسل عرضية رائعة حولها مهاجم الفريق برأسية قوية في المرمى.

وشارك مصطفى فتحي في المباراة أساسيا وحتى الدقيقة 87 من عمر اللقاء حيث ساهم في فوز مهم للفريق قد يدفعهم إلى البقاء في الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الفيحاء المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 10 وتلقي الهزيمة في مثلهم وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 23.

فيما ارتقى التعاون الى المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة، جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 11 لقاء وخسارة 10 مواجهات وتسجيل 41 هدفاً وتلقي 46.

وساهم الدولي المصري مصطفى فتحي في 8 أهداف منذ انتقاله الى فريقه التعاون خلال هذا الموسم، حيث سجل 5 أهداف وصنع 3 أهداف خلال 10 مباريات شارك فيها.

ويحل الفيحاء ضيفًا على أبها 18 يونيو المقبل، بينما يستقبل التعاون نظيره الشباب في اليوم ذاته لحساب الجولة الـ29 من الدوري المحلي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة