أكرم القصاص - علا الشافعي

عرض تقرير عن انطلاق أول رالي للتزلج بالعجلات بالشرق الأوسط في بورسعيد

الأحد، 29 مايو 2022 05:00 ص
عرض تقرير عن انطلاق أول رالي للتزلج بالعجلات بالشرق الأوسط في بورسعيد التقرير
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض برنامج "مساء dmc" تقريرا متلفزا بعنوان "من محافظة بورسعيد.. انطلاق أول "رالي للتزلج بالعجلات" في مصر والشرق الأوسط"، وذلك على شاشة dmc.
 
في سابقة هي الأولى من نوعها في مصر والشرق الأوسط، انطلق بمحافظة بورسعيد كعاداتها بين باقي محافظات الجمهورية، حيث تتصدر الكثير من التجارب والمشروعات الناجحة كأصغر المحافظات وأجملها، رالي التزلج بالعجلات " Free Roller Skate " في نسخته الأولى، في أكبر مضمار مفتوح بشارع طرح البحر الكائن في حي الشرق ويعد احد اهم الشوارع الرئيسية بطول ٤ كم تقريبا لافتتاح الموسم السياحي الصيفي 2022. 
 
وأطلق اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، شارة بدء الرالي، والذي تم تنظيمه تحت رعاية محافظة بورسعيد، ووزارة السياحة والآثار، ممثلة في الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحي، والمحافظة وبالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة.
 
يأتي هذا الحدث في ضوء استعدادات محافظة بورسعيد والهيئة، لاستقبال الموسم السياحي الصيفي 2022، وبداية لعدد من الفعاليات التي تأتي ضمن خطط الترويج السياحي لبورسعيد، من بينها إضافة أنماط سياحية جديدة، ومنها نمط السياحة الرياضية الذي يحظى باهتمام كبير من المواطنين بصفة عامة، والشباب بصفة خاصة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة