أكرم القصاص - علا الشافعي

طقس الإسماعيلية.. ارتفاع شديد بالحرارة والعظمى 38 وسيولة مرورية.. لايف وصور

الأحد، 29 مايو 2022 10:35 ص
طقس الإسماعيلية.. ارتفاع شديد بالحرارة والعظمى 38 وسيولة مرورية.. لايف وصور طقس محافظة الإسماعيلية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى "تليفزيون اليوم السابع"، بثًا مباشرًا، من مدينة الإسماعيلية، لرصد حالة الطقس في المحافظة، اليوم الأحد، حيث تشهد "عروس القنال"، اليوم ارتفاعا شديدا في درجات الحرارة، ووصلت الصغرى إلى 22 والعظمى إلى 38 درجة، وغابت الشبورة المائية اليوم، وشهدت الشوارع سيولة مرورية.

وشهدت محافظة الإسماعيلية، سيولة مرورية على كل الطرق المؤدية من وإلى المحافظة، خاصة طريق "الإسماعيلية - القاهرة"، كما شهدت قناة السويس، انتظام حركة السفن في المجرى الملاحى لقناة السويس في الاتجاهين.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأحد، استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة، ليسود طقس شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية، معتدل ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف على السواحل الشمالية.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم سيشهد نشاط رياح أغلب الأنحاء، يكون مثير للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الغربية بمدينة السلوم.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد، القاهرة العظمى 37 درجة والصغرى 23 درجة، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 21 درجة، ومطروح العظمى 33 درجة والصغرى 20 درجة، وسوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 24 درجة، وقنا العظمى 40 درجة والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 26 درجة، وبورسعيد الصغرى 21 والعظمى 31، ودمياط الصغرى 20 والعظمى 29، والزقازيق الصغرى 23 والعظمى 37، والإسماعيلية الصغرى 22 والعظمى 38، والسويس الصغرى 22 والعظمى 37 درجة، والعريش الصغرى 20 والعظمى 32 درجة.

 

حالة الطقس فى الإسماعيلية
حالة الطقس فى الإسماعيلية

 

طقس الإسماعيلية
طقس الإسماعيلية

 

طقس محافظة الإسماعيلية
طقس محافظة الإسماعيلية

 

محافظة الإسماعيلية
محافظة الإسماعيلية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة