أكرم القصاص - علا الشافعي

حلمى طولان يمنح لاعبى إنبى إجازة 3 أيام والعودة للتدريبات الأربعاء المقبل

الأحد، 29 مايو 2022 08:49 م
حلمى طولان يمنح لاعبى إنبى إجازة 3 أيام والعودة للتدريبات الأربعاء المقبل إنبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح حلمى طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، لاعبيه راحة 3 أيام من التدريبات الجماعية، عقب التعادل مع سموحة بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما بالأمس السبت ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى العام.

ويعود الفريق البترولى إلى التدريبات الجماعية يوم الأربعاء المقبل، استعدادا للاستفادة من فترة التوقف الدولى التي يواجه فيها منتخبنا الوطنى نظيره الغينى فى الجولة الأولى بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 يوم 5 يونيو على استاد القاهرة، قبل أن يطير إلى مالاوى لمواجهة إثيوبيا فى الجولة الثانية يوم 9 من الشهر ذاته.

وأعلن حلمى طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، دعمه لاختيارات إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطنى، للمعسكر المقبل في الفترة من 30 مايو حتى 14 يونيو، والذي سيخوض خلاله المنتخب مباراتى غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023.

وأكد طولان، في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن إيهاب جلال هو المسئول الأول عن اختياراته، موضحا أنه هو الذى سيحاسب من الجميع حال إخفاقه، مؤكدا أنه لا يصح التدخل في اختياراته لأنه صاحب الحق في ذلك.

ووجه طولان رسالة إلى الجماهير قائلا: "اتركو إيهاب جلال يعمل بكل حرية ادعموه بكل قوة من أجل منتخب مصر ومدرب المنتخب هو الذى سيتحمل المسئولية ساعدوه وساندوه على النجاح مع منتخب مصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة